تحت شعار” ثابتون في الموقف..مع غزه حتى النصر” مسيرة جماهيرية بمركز محافظة المحويت

محويت نت

احتشد أبناء مديرية المدينة مركز محافظة المحويت اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة نصرة للأقصى تحت شعار ” ثابتون في الموقف مع غزه حتى النصر”.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ووكلاء المحافظة ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي وقيادات تنفيذية ومحلية ومشايخ ومواطنينً العلمين الفلسطيني واليمني، مرددين هتافات النفير، وتفويض القيادة الثورية باتخاذ أي قرارات لمواجهة أي تهديدات؛ دفاعاً عن سيادة الأمن ونصرة لفلسطين، معلنين النفير لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي “أمريكا وإسرائيل”.

وندد المتظاهرون ،بالجرائم الوحشية بحق النساء والأطفال في قطاع غزة التي يرتكبها الصهاينة.. مطالبين الشعوب العربية والإسلامية بالقيام بالدور المسؤول أمام الله في نصرة الشعب الفلسطيني.

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للمعركة المقدسة في فلسطين المحتلة والدفاع عن السيادة الوطنية.

وأكدوا على دور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال واستمرار الحشد والتعبئة دعماً وإسنادا للمقاومة الفلسطينية الباسلة .

وأدان بيان صادر عن المسيرة تلاه مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ، المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ..محملاً العدو المسؤولية الكاملة عن تداعياته وتبعاته… مؤكدا استمرار شعبنا في فعالياته الشعبية والجماهيرية وثباته على موقفه مع الشعب الفلسطيني

وجدد البيان.دعمه المساند لعمليات قواتنا المسلحة في البر والبحر وقصف المدن الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية

وأعلن البيان،العزم والنفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة والجهوزية العالية.

واشادبالأداء الفعّال والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل وتكاتفهم وتماسكهم ووحدتهم.

واستهجن حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي والعار،مثمنا الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية الجهادية للمجاهدين في حزب_الله في لبنان وحركات الجهاد والمقاومة في العراق

وجدد البيان،المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة للشعب اليمني وأحرار أمتنا للوصول إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو
وندد البيان،بمواقف بعض الدول التي فتحت ممراتها وأراضيها للبضائع المتدفقة إلى العدو: “افتحوا ممراتكم وأراضيكم للشعوب لمساندة إخوانهم في غزة

وعبر البيان،عن تاكيده لجميع دول العالم أنّ الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.

ودعا البيان.شعوب أمتنا وكل أحرار العالم إلى العمل القوي والفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم..

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق