تنديدا بجرائم العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني… مسيرة غضب جماهيري بالمحويت..

محويت نت

 

شهدت مديرية المدينة مركز محافظة المحويت عصر اليوم مسيرة جماهيرة حاشدة تقدمها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ووكيلا المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ عبد السلام الذماري ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ عامر الاقهومي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد مروان ، تنديدا بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وآخرها جريمة مستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، والتي راح ضحيتها أكثر من 500 شهيد من المرضى والطواقم الطبية والنازحين

 

ورفع المشاركون في المسيرة ،التي شارك فيها قيادات محلية واشرافية وأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، أعلام فلسطين ولافتات أكدت التضامن مع الشعب الفلسطيني وحقه في الدفاع عن نفسه وتحرير أرضه وإقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.

 

وهتف المشاركون مستنكرين ومدينين للجرائم الإسرائيلية والدعم الأمريكي والصمت الاوروبي وتواطؤ الانظمة العربية، وبخاصة المطبعة مع الكيان الصهيوني.

 

وأكد بيان صادر عن المسيرة، غضب أبناء المحافظة والشعب اليمني العارم جراء ما يقترفة العدو الصهيوني والأمريكي من جرائم بحق الشعب الفلسطيني، مستهجنين تصريحات الرئيس الأمريكي بايدن اليوم في تل أبيب، والتي تعبّر عن الوجه الإجرامي لواشنطن.

 

وأعلن المشاركون في بيانهم، وقوفهم موقف الجهاد والحق والإيمان إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية بالسلاح والرجال المقاتلين والإمكانيات في مواجهة العدو الصهيوني.

وأكدوا التأييد لكافة الخيارات التي ستتخذها قيادة الثورة ممثلة بالسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في إطار التنسيق مع محور الجهاد والمقاومة .

وأدان البيان المواقف المخزية والمشينة للدول العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني، وفي مقدمتها الإمارات والسعودية والبحرين وغيرها، والتي شجعت العدو الإسرائيلي في عدوانه.

وأكد البيان أن الخيار الوحيد والصحيح للأمة لمواجهة العدو الإسرائيلي ومن يقف وراءه وفي المقدمة أمريكا هو الجهاد لتحرير كافة الأراضي العربية المغتصبة .

وأوضح مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ إبراهيم عبدالحميد ، في كلمة المسيرة أن هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الصهيوني تندرج ضمن جرائم الحرب، والتي استهدف من خلالها العدو الأرض والإنسان بدعم وتواطئ دولي، مؤكدا أن هذا العدوان البربري والهمجي يستدعي تدخلا عربيا وإسلاميا لنصرة الشعب الفلسطيني والمقدسات.

 

و ندد بالصمت الدولي المخزي تجاه هذه المجازر التي راح ضحيتها أكثر من 3 آلاف و300 شهيد وجرح أكثر من 11 ألف جلهم من النساء والأطفال .

 

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق