مسيرات جماهيرية حاشدة بمديريات محافظة المحويت تحت شعار ثابتون في الموقف.. مع غزة حتى النصر.

محويت نت

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم ، مسيرات جماهيرية دعماً للمقاومة والشعب الفلسطيني، وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة تحت شعار ” ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر”.

وفي المسيرات التي أقيمت تقدمها القيادات المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، رفع المشاركون العلمين الفلسطيني واليمني، ورددوا الهتافات المنددة بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، والتواطؤ والصمت المخزي للمجتمع الدولي والأنظمة العميلة والمطبّعة مع الكيان الصهيوني إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحرب إبادة جماعية.

وجددوا التفويض للقيادة الثورية في كل الخيارات والقرارات المناصرة للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الأمريكي وإفشال مخططاته.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، الاستمرار في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والمجاهدين في لبنان وسوريا والعراق لمواجهة ثلاثي الشر أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا والاستعداد للجهاد في سبيل الله لصد عدوانهم الإجرامي.

ولفتت إلى أن تصعيد العدوان الأمريكي والبريطاني في البحر الأحمر يشكل خطرا كبيرا على كل بلدان وشعوب المنطقة، ما يتطلب التحرك الجاد في مواجهتهم انطلاقاً من المبادئ القرآنية والإيمانية والعروبية والقومية والإنسانية.

ودعت البيانات إلى تنفيذ المزيد من حملات الإنفاق لدعم المقاومة الفلسطينية والاستمرار في حملة المقاطعة للبضائع الأمريكية والاسرائيلية باعتبار ذلك سلاح فعال.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق