خلال وقفة قبلية مسلحة قبائل مديرية شبام كوكبان تعلن النكف القبلي والنفير العام دعماًلغزة

خلال وقفة قبلية مسلحة قبائل مديرية شبام كوكبان تعلن النكف القبلي والنفير العام دعماًلغزة

محويت نت الأحد، 17 رجب 1445هـ

نظم أبناء قبائل مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ،اليوم  وقفة نكف قبلية مسلحة اعلانناً للنفير العام ودعماً للشعب الفلسطيني ونصرة لمقاومته الباسلة، ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني ، تحت شعار “الهوية الإيمانية والفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وخلال وقفة النكف بحضور عضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة الأستاذ عبدالله شايم ومدير عام مكتب رعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم أعلن المشاركون في الوقفة  النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية.

وأكد أبناء مديرية شبام كوكبان الجاهزية لأي خيارات وتأييد كل القرارات والعمليات التي تتخذها القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة رافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية تعبيراً عن واحدية المعركة.

وفي الوقفة أشار مدير عام مكتب الأوقاف عبدالله شايم ،  بالمواقف المشرفة لأبناء ومشايخ ووجهاء مديرية شبام كوكبان في الوقوف مع غزة وتأييد كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته والاستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

إلى ذلك جدد مدير عام المديرية الشيخ ناشر قبول التأييد لقرارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة، مؤكدا الإستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ومواصلة التحشيد والإستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة المسلحة ألقاه مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة موسى القاضي، استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وجدد موقف أبناء مديرية شبام كوكبان الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأعلن البيان الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

حضر الوقفة مشرف المديرية فواز فارع ومدير أمن المديرية المقدم غاندي العبسي ومشائخ وأعيان ووجهاء وجمع غفير من أبناء المديرية

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق