المحويت..اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي 1445 هـ..

المحويت..تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي 1445 هـ..

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​المركز الإعلامي_المحويت
تحت شعار شهيد القرآن أقامت محافظة المحويت اليوم فعالية ختامية لفعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد القائـد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه 1445 هـ بحضور رسمي وشعبي واسع

وفي الاختتام بحضور عضوي مجلسي النواب عمار خميس والشورى مجاهد طلال،ووعدد من كلاء المحافظة تطرق أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي احمد الزيكم، إلى مناقب الشهيد القائد وخطورة المرحلة التي تحرك فيها والتحديات والمخاطر التي واجهها.

واشار إلي الأحداث بكل ما حملته من معاني العزة والألم والشموخ والإباء لقائد رفض الخنوع والمساومة ومحاربته وكل من يقف إلى جانبه.. مؤكدا أن الشهيد القائد قام في منهجه وتحركه على أساس القرآن الكريم لأن فيه عزة وكرامة الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميدعلي دبيش،ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الأقهومي أكد مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي أن الشعب اليمني اليوم وبفضل هذا التحرك والتضحية التي قدمها الشهيد القائد استطاع كسر الطغاة والمستكبرين والصمود والتصدي لأعتى قوى في العالم .

كما أكد المشرف الهطفي، إلي أهمية الالتزام بما تحرك من أجله الشهيد القائد.. مشيرا إلى أن هذه المناسبة تأتي لشحذ الهمم والتمسك بالثقافة القرآنية باعتبارها السلاح القوي والفعال لتحقيق الانتصار على قوى الاستعمار.

وأشار إلى أن الشهيد القائد أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة واستشعر المسؤولية وتحرك بالمشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي لمواجهة مشاريع الاستعمار.

فيما جدد المشاركون في الفعالية الختامية العهد والولاء لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المضي على درب الشهيد القائد وكل الشهداء ومواصلتهم في تحرير اليمن وتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة لردع العدوان الامريكي والبريطاني لنصر غزة ووقف الحصار.

تخلل الفعالية عرض فلاشة لمحطات من حياة الشهيد القائد من إعداد مكتب الإرشاد بالمحافظة وقصيدة معبرة عن المناسبة وأهميتها.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق