فعالية ثقافية برجُم المحويت احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف..

محويت نت

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم أقام مكتب الصحة العامة والسكان ومستشفى الرجم الريفي مديرية الرُجم بمحافظة المحويت فعالية ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة السياحة الأستاذ مبخوت الحشيشي ومدير عام مديرية الرُجم العقيد إبراهيم الناصر أكد مدير عام الإرشاد الأستاذ عبد الغني الدرب على أهمية استشعار الجميع المسؤولية والمشاركة بالفعالية الكبرى للاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي هذا العام يحمل دلالات كثيرة ومميّزة إلى جانب تجديد الولاء لله ورسوله، وحمدا لله تعالى على نعمة الرسول الأعظم، وثناء على الانتصارات والمستوى الكبير الذي وصلت إليه المؤسستان العسكرية والأمنية، رغم كافة الظروف.

وأشار الدرب إلى المواقف المشرّفة والبطولية لأبناء حجة ومديرية عبس ومديريات تهامة في معركة العزة والكرامة والحرية والدفاع عن الوطن، وتفاعلهم الكبير في المناسبات الدينية خلال الفترة الماضية.

فيما أكدت عدد من الكلمات على أهمية دور الجميع في التحشيد والتعبئة للفعالية المركزية تعظيما وتوقيرا للنبي الخاتم، وتأكيد الولاء لله ورسوله، والتولي الصادق لآل البيت عليهم السلام.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق