إدارة أمن شبام كوكبان بالمحويت تنظم فعالية بالمولد النبوي..

محويت نت

 

أُقيمت بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي، نظمتها إدارة أمن المديرية.

 

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح مرشد ومسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة إبراهيم الشامي ومدير المديرية ناشر قبول أكد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين، أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بسيرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأشار إلى دور الأجهزة والوحدات الأمنية في تأمين وإنجاح الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة .. داعياً المؤسسات والهيئات إلى المشاركة الفاعلة في الفعاليات والأنشطة المكرسة للاحتفال بذكرى المولد النبوي لتكريس حب وقيم وأخلاق الرسول الأعظم في وجدان الأجيال.

 

وبحضور مسؤول وحدة العلماء موسى القاضي أوضح مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة شهاب عامر، أن ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وحصار خلال التسع السنوات الماضية لن تثني أهل اليمن عن إحياء ذكرى ميلاد الرسول الأكرم.

 

ولفت إلى أن إحياء هذه المناسبة يؤكد عمق ارتباط أهل اليمن بالنبي الكريم .. معتبراً الذكرى فرصة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي العطرة في مقارعة الظلم والجبروت وإعلاء كلمة الحق والوقوف ضد الباطل.

 

وبحضور امين محلي المديرية يحيى عبدالقادر ونائب مشرف المديرية أحمد الخدري أشار مدير أمن مديرية شبام كوكبان المقدم علي معصار، أن الاحتفاء بهذه الذكرى، احتفاء بالقيم والمبادئ التي حملها النبي محمد عليه وعلى آله وأصحابه وأرست قواعد العدل ونصرة المظلوم ورفعت راية الحق.

 

تخللت الفعالية بحضور قادة وضباط وممثلي الوحدات الأمنية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، قصائد شعرية وانشادية.

 

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق