مديرية جبل المحويت تدشن فعاليات حملة طوفان الأق_صى وتنفذ دورات الحشد الشعبي.

تدشين فعاليات حملة طوفان الأق_صى وتنفيذ دورات الحشد الشعبي بمديرية المحويت.

محويت نت

عقد إجتماع موسع بمديرية المحويت لتدشين أنشطة المرحلة الأولى من حملة طوفان الأقصى في عزل المديرية.

وفي الإجتماع الذي ترأسه وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض وحضره مدير عام المبادرات مشرف عام المديرية الأستاذ علي الشاحذي ألقى مدير عام المديرية النقيب خماش حبيش كلمة ترحيبية أستعرض فيها مستجدات الأحداث على الساحة الوطنية والأقليمية وما تصدره القوات المسلحة من بطولات مؤكدا أهمية الإلتفاف حول القيادة السياسية.

الوكيل عركاض بدوره أشاد بالحضور المشرف للمشائخ والشخصيات الإجتماعية في المديرية مؤكدا ان مديرية المحويت من مقدمة المديريات في الإستجابة لتوجيهات القيادة الحكيمة مؤكدا أهمية التفاعل مع برامج وأنشطة التعبئة العامة في إطار الحملة الوطنية لطوفانالأقصى، وتصعيد التضامن والانتصار للقضية الفلسطينية بموازاة ما تتخذه القيادة الثورية والقوات المسلحة من عمليات شجاعة ضد كيان العدو الغاصب.

مشرف عام المديرية ومسؤول التعبئة العامة محمد المروي استعرضا المهام والأدوار لكل الجهات المعنية في تنفيذ أنشطة حملة طو فان_الأقصى ، وأكدا على ضرورة الاهتمام من الجميع بالقيام بالدور حسب ما ورد في الخطة التنفيذية للحملة وتفعيل الإمتدادات والعلاقات وبما يسهم في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

كما اكدا ضرورة استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود لإسناد جهود التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

المشائخ والشخصيات الإجتماعية في كلمة ألقاها الشيخ علي محمد العليي أكد على ضرورة إستشعار المسؤولية بخطورة وحساسية المرحلة مؤكدا أهمية دور المشائخ والشخصيات الإجتماعية في إنجاح الحملة .

حضر الإجتماع مدراء فروع المكاتب التنفيذية والهيئات العامة بالمديرية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وشخصيات عسكرية وأمنية وتربوية.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق