شبام كوكبان بالمحويت فعاليات وأنشطة متنوعة احتفالاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.. 

شبام كوكبان بالمحويت فعاليات وأنشطة متنوعة احتفالاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف..

محويت نت

التقى أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين اليوم مشايخ ووجهاء وأعيان وعقال عزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت، في إطار الاستعدادات للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي.

 

وفي اللقاء أشاد شرف الدين بتفاعل أبناء الأهجر في إحياء المناسبات انطلاقًا من محبتهم لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ومواقفهم الثابتة.

 

وأكد ضرورة أن تكون احتفالات أبناء العزلة بهذه المناسبة الدينية للعام الحالي نوعية ومشرفة والحشد بصورة أكبر من الأعوام السابقة.

 

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس الشورى صالح مرشد ووكيل المحافظة صادق فروان، تم إقرار تشكيل لجان ميدانية على مستوى القرى والحارات.

 

إلى ذلك نظمت مكاتب الأوقاف والإرشاد والزكاة ومدرسة معاذ بن جبل الأساسية للبنات بمديرية شبام كوكبان، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي.

 

وفي الفعالية أكد أمين عام رئاسة الجمهورية حسن شرف الدين، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي لما تحمله من دلالات تعكس ارتباط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وشدد على ضرورة أن تكون مناسبة المولد النبوي الشريف، محطة عظيمة ومهمة في تاريخ اليمن لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

 

تخللت الفعالية قصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق