بني سعد بالمحويت.. بحضور عدد من قيادات الدولة.. أمسية ثقافية احتفالاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف..

محويت نت

 

نظمت السلطة المحلية بمديرية بني سعد في محافظة المحويت اليوم أمسية ثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

 

وخلال الفعالية التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية الأستاذ محمود الجنيد ومندوب مكتب قائد الثورة الأستاذ يوسف العياني استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد العلاقة التي تربط اليمنيين برسول الله صلى الله عليه وآلهِ وسلم وأهمية الاحتفاء بهذه الذكرى العطرة لإيصال رسالة لأعداء الأمة بمدى تمسك وارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم والتأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته.

 

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه ومامثلته بعثته من تحول في هداية البشرية من عبادة العباد إلى عبادة الله الواحد الأحد.. مبينا أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم وجهاده، في الدفاع عن المستضعفين ومواجهة قوى الشر والطغيان.

 

من جانبه مدير عام مديرية بني سعد مطهر الطويل أكد أن إحياء هذه المناسبة يمثل تعظيماً لمعلِّم الإنسانية وصفوة البشرية والمثل الأعلى للخلق الكامل محمد عليه وآله أفضل الصلاة وأتمّ التسليم.

 

و أشار بحضور رئيس المركز الإعلامي بمحافظة المحويت علي الاهجري إلى أهمية الاحتفاء والابتهاج بذكرى مولد خير البشر، مشيرا إلى الدور المهم والمتجدد لليمنيين في الذود عن الإسلام والرسالة المحمّدية وارتباطهم المعروف بالنبي الأكرم.

 

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومحلية واشرافية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية قصيدة شعرية بالمناسبة..

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق