استمراراً في النفير العام وقفة نكف قبلي بملحان المحويت دعماً لغزة

استمراراً في النفير العام وقفة نكف قبلي بملحان المحويت

محويت نت، 15 رجب 1445هـ

استمراراً بالنفير العام للحشد والتعبئة المفتوحة نظم أبناء مديرية ملحان في محافظة المحويت، اليوم وقفة قبلية دعماً ونصرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة، وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني في قطاع غزة تحت شعار “لستم وحدكم”.

وخلال وقفة النكف القبلي بحضور مدير عام المديرية غمدان العزكي أعلن المشاركون في وقفة النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية الباسلة التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة آلة الحرب الصهيونية الأمريكية مؤكدين الجاهزية لأي قرارات وخيارات للمشاركة في نصرة الأشقاء في فلسطين المحتلة.

ورفعوا الأعلام اليمنية والفلسطينية تعبيراً عن واحدية المعركة، ورددوا الشعارات المنددة بالمجازر التي يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة، بمشاركة أمريكية وغربية.

واعتبروا تضامن الشعب اليمني مع الفلسطينيين مسؤولية دينية وواجبا أخلاقيا ونصرة للمقاومة ومساندتها في الرد على جرائم العدو الصهيوني الأمريكي.

وثمنوا موقف القيادة الثورية وما نفذته القوات المسلحة من عمليات نوعية لدعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية، مجددين تأييدهم وتفويضهم لخيارات قائد الثورة في الانتصار للقضية المركزية لأبناء الأمة الإسلامية.

وصدر عن الوقفة بيان استنكر استمرار التواطؤ الدولي والعربي تجاه الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الأشقاء الفلسطينيين في غزة وكافة الأراضي المحتلة.

وجدد موقف أبناء ملحان الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية وحركات المقاومة، داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية.

وأعلن البيان الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

وجدد التأييد لقرارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة، مؤكدا الإستمرار في تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية والأنشطة والفعاليات الداعمة للمقاومة الفلسطينية، ومواصلة التحشيد والإستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم المقاومة والشعب الفلسطيني.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق