عزلة بني الخياط بالطويلة تعقد لقاء موسعا تحشيدا للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف 

محويت نت

أقيم في عزلة بني الخياط بمديرية الطويلة محافظة المحويت اليوم، لقاء موسع استعدادا لقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور أعضاء اللجنة المركزية للحشد لفعاليات هذه المناسبة.

 

 

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام المديرية الشيخ محسن السقاف ونائب مشرف عام المديرية الشيخ يحيى الكنني وعدد من القيادات المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين هو امتثالا وتعظيما للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء لسنته والاقتداء بنهجه..لافتا إلى أهمية استغلال المناسبة في تكريس قيم وأخلاق ونهج رسول الأمة في أوساط المجتمع.

 

وتطرق السقاف ، إلى دلالات الاحتفال بمولد رسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلى الله عليه وآله وسلم وما مثلته رسالته السماوية من ترسيخ لمبادئ التكافل والتراحم وعلاقة الإنسان بخالقه المتصلة بعبوديته وتوحيده والتحرر من كافة أشكال العبودية.

 

و أكدت كلمات متعددة أن اليمنيين يجسدون حب نبيهم باحياء ذكرى مولده والتأسي بهديه..لافتة إلى أن اليمنيين أول من ناصره وسيظلون مدافعين عن قضايا الأمة ومبادئ وقيم الدين الإسلامي الحنيف عبر العصور.

 

ودعت إلى استغلال ذكرى مولد الرسول لتعزيز الارتباط بنبي الرحمة ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور… مشددة على أهمية مشاركة كافة أبناء المجتمع في الفعالية المركزية الكبرى والتي ستقام في مديرية الرُجم

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق