المحويت.. لقاء موسع لابناء عزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف 

محويت نت

أقام أبناء عزلة الأهجر في مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ، اليوم لقاء مجتمعي واسع احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف والتحشيد للفعالية المركزية يوم السبت القادم

 

وفي اللقاء بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور محمد السقاف ومدير عام المديرية الشيخ ناشر قبول والمشرف العام الشيخ فواز فارع ومسؤول وحدة العلماء الأستاذ موسى عبد الكريم وعدد من الوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، أُلقيت كلمات من قبل الحاضرين، تحدثت عن مكانة النبي الكريم ومظاهر الابتهاج والتفاعل مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

 

واستعرضت دروساً في الاقتداء بالرسول الاعظم وترجمة معاني حبه في التعاملات اليومية وأهمية معرفة جوانب من حياته المنبثقة من وحي هدى الله المتمثل بالقرآن الكريم.

 

وتطرقت كلمات المشاركات إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة وأهمية تعظيم ذكرى مولده والضعف والشتات الذي أصاب الأمة جراء الابتعاد عن القرآن الكريم وتعاليم الرسول.

 

ولفتت إلى دور خطباء المساجد والثقافيين والتربويين في التعريف بسيرة المصطفى والتحشيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية، وتعزيز الولاء والارتباط برسول الله والسير على نهجه القويم.

 

ودعت الكلمات إلى تفاعل مجتمعي واسع النطاق للمشاركة في الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم في مديرية الرُجم تعبيراً عن المحبة والولاء لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلّم

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق