حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بمدرسة الفوز بمدينة المحويت

محويت نت

نظمت مدرسة الفوز المركزية الثانوية بمدينة المحويت اليوم حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين والمعلمين المبرزين للعام الجاري تحت شعار ” بصمودنا نحقق أحلامنا ” .

وفي التكريم الذي حضره قيادة السلطة المحلية ومسئولي مكتب التربية ومجلس الآباء وأولياء الأمور .. ثمن وكيل المحافظة عبد القادر المآخذي جهود استمرار العملية التعليمية في ظل تداعيات المرحلة الحساسة من تأريخ اليمن.

وأكد أهمية العناية بالطلاب وتشجيعهم للحفاظ علی تفوقهم الدراسي وتحصيلهم العلمي وتنمية مواهبهم وقدراتهم .

فيما أكد مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد نسر الآنسي أهمية إستمرار العملية التعليمية ودورها في تعزيز صمود مواجهة العدوان والتغلب علی التحديات.

واعتبر هذا التكريم تتويجا لجهود المعلمين واجتهاد الطلاب ومثابرتهم في ميدان العلم والمعرفة رغم أربعة أعوام من تحديات العدوان والحصار.

وأشار الآنسي إلى أن هذا الحفل يأتي تزامنا مع الذكری السنوية الأولی للرئيس الشهيد صالح الصماد .. مستعرضا دور الشهيد وصموده في مواجهة العدوان ومشروعه الوطني لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرقت كلمة خريجي الثانوية العامة التي ألقاها الطالب عبد الرحمن العليي إلی تطلعات الطلاب ورؤيتهم للإسهام في بناء الوطن وتجاوز الصعوبات والتحديات .. مثنيا علی جهود المعلمين رغم التحديات وانقطاع صرف المرتبات.

وأكدت كلمات الحفل تعزيز الصمود الشعبي حتى تحقيق النصر علی أعداء الوطن .. منوهة بالمؤامرات التي تتربص باليمن وما ينبغي علی الجميع للتصدي لها ومواجهة قوی العدوان.

تخلل الحفل فقرات فنية وقصائد شعرية وأناشيد وتوزيع الشهادات التقديرية علی المعلمين والمتفوقين من أوائل صفوف المرحلة الثانوية.

سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق