المحويت.. فعالية ثقافية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية بذكرى المولد النبوي الشريف 

محويت نت

نظمت مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للنقل البري والبريد والإدارة العامة للشكاوي بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية ثقافية بالمولد النبوي الشريف.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومدير عام مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد مروان ومدير عام مكتب الاتصالات نورالدين المشرقي ومدير مكتب النقل خالد الرميثة وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية أشارت كلمات الفعالية إلى أن أفضل وأعظم نعمة هي نعمة الهداية والرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

 

وأكدت أهمية التعبير عن أصالة وعظمة وقوة الإرتباط بالنبي الخاتم والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في مديرية الحزم لإيصال رسالة للمطبعين مع اليهود مفادها أن أحفاد الانصار سيظلون دائماً انصار المصطفى صلى الله عليه وآله والدين الإسلامي.

 

فيما أوضحت كلمة المكاتب المنظمة إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي بكل فرح وابتهاج هو من تجليات الحديث الشريف “الإيمان يمان والحكمة يمانية”.

 

ولفتت إلى أن الصلة بين اليمنيين والنبي الخاتم ايمانية أساسها الإيمان به ورسالته وتعظيمه وتوقيره وقداسته والتسليم المطلق له .. مؤكدة على أهمية العودة إلى الله والرسول والحمد والشكر بنعمة الرسول الكريم.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق