المؤسسة الأمنية بالمحويت تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

محويت نت

 

تحت شعار قول الله تعالى (ورفعنا لك ذكرك)إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم وبرعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش أقامت شرطة المحويت فعالية خطابية ثقافية ، إحتفاء بالمناسبة النبوية الشريفة

 

وخلال الفعالية التي حضرها مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ووكيلا المحافظة حسين عركاض وعبد القادر الماخذي وعبد السلام الذماري ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي دبيش .. أشار القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان الأستاذ علي الديلمي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يعتبر محطة للتذكير وإحياء للكرامة والعزة والرفعة وتعزيز القيم والمبادئ العظيمة في مناصرة الحق ومقارعة الباطل ومحاربة الطاغوت.

 

وأكد أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة يعبر عن الحب والتعظيم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به ونصرته.

 

بدوره نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد خالد حسن أكد على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، واستغلالها في إحياء مكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة المقدم شهاب عامر إلى دور الأنصار من الأوس والخزرج في مساندة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والوقوف معه بعد أن تخلى عنه الجميع، لافتا إلى أن الاحتفال اليوم بهذه المناسبة هو تعبيرا لذلك الموقف السابق لأجدادنا من الأنصار، والتأكيد على أن اليمنيين لا يزالون على ذلك النهج المحمدي القرآني.

 

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادة الوحدات الأمنية قصائد شعرية وفقرات إنشادية وزوامل شعبية ، عبرت جميعها عن عظمة المناسبة والفرحة بمولد خير البشر صلى الله عليه وآله وسلم.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق