فتتاح معرض الشهداء بمديرية بني سعد بالمحويت..

محويت نت

افتتح نائب مشرف عام محافظة المحويت الأستاذ عبد الله زيد شايم ومعه وكيل محافظة الحديدة الشيخ مجدي الحسني ونائب مسؤول التعبئة العامة بمحافظة المحويت حسن الولي اليوم معرض صور الشهداء بمديرية بني سعد بالمحويت .
وطاف شايم والحسني ومعهما عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وممثلي الهيئات بالمديرية وشخصيات تربوية وأبناء الشهداء بأجنحة وأقسام المعرض.. مثمنين الجهود المبذولة في تجهيزه.

وأكد شايم على دور الجميع في رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء واسر الشهداء وتفقد احوالهم وحاجاتهم باعتبار ذلك اقل ما يمكن تقديمه نظير تضحيات الشهداء.

عقب ذلك تم تنظيم فعالية بالذكرى السنوية للشهيد والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.

وفي الفعالية اكد شايم على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتزود بالقيم والمبادئ التي ضحى من أجلها الشهداء واستلهام الدروس والعبر من تضحياتهم والسير على دربهم.

ونوه بضرورة التعبئة والاستنفار نصرة للاقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين بكافة الامكانات المتاحة.. مثمناً المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني .

فيما ثمنت كلمة اسُر الشهداء اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بأبناء وأسر الشهداء.. مؤكدين السير على درب الشهداء.
تخلل الفعالية فقرات وكلمات معبرة عن الذكرى

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق