المقاومة الفلسطينية تواصل عمليات الاجهاز على جنود العدو والتدمير لآلياته بغزة

محويت نت
متابعات- غزة
واصلت المقاومة الفلسطينية لليوم الـ 39 تصديها لآليات قوات العدو الإسرائيلي وتمكنت من الاجهاز على عدد من جنود العدو وتدمير عدد من آلياته على محاور متعددة في مدينة غزة، كما أعلنت قصف “تل أبيب” والقواعد العسكرية لكيان العدو في محيط القطاع.
وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، أنّها أجهزت على 7 جنود إسرائيليين “من مسافة صفر” في محور شمال مدينة غزة كما استهدف مقاتلو القسّام ناقلة جُند ودبابة لقوات العدو بقذائف من طراز “الياسين105″، ما أدّى إلى اشتعال النيران فيهما.

وقالت القسّام إنّها استهدفت دبابة وجرّافة إسرائيلية شمالي غربي مدينة غزة بقذيفتي من طراز “تاندوم” و”الياسين105″، كما استهدفت غرب مدينة غزّة 3 آليات للعدو بقذائف من طراز “الياسين105”.

وفي جنوب غرب غزة، استهدف مقاتلو القسّام قوّةً للعدو كانت مُتحصّنة في مبنىً بقذيفة من طراز “TBG”، كما دكّ مقاتلوها قوات كيان العدو المتوغّلة شرق جحر الديك بمنظومة صواريخ من طراز “رجوم” من عيار 114 ملم.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت القسّام، أنّ مجاهديها أجهزوا على جنديين إسرائيليين “من مسافة صفر”، وأصابوا 3 آخرين في اشتباكٍ مع القوات المتوغلة في بلدة بيت حانون شمالي قطاع غزّة، كما تبنّت كتائب القسّام استهداف دبابتين للعدو في محور غربي مدينة غزّة بقذائف “الياسين 105″، مُشيرةً إلى أنّ إحداهما هي دبابة “الملك”.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنّها قصفت الحشود والآليات العسكرية للعدو في موقع “كرم أبو سالم” جنوب قطاع غزّة بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل، كما دكّت السرايا بقذائف الهاون جنود العدو الإسرائيلي وآلياته في محور جنوبي غربي غزة.

واستمرالقصف الصاروخي للمقاومة الفلسطينية لمستوطنات العدو والمدن الفلسطينية المحتلة وأعلنت القسّام أنّها قصفت قاعدة “رعيم” العسكرية في محيط قطاع غزّة برشقةٍ صاروخية. كما أطلقت القسّام رشقةً أخرى رداً على جرائم العدو الاسرائيلي في قطاع غزة

من جهتها أطلقت سرايا القدس رشقةً صاروخية من قطاع غزة باتجاه “تل أبيب”.

واعترفت وسائل إعلام العدو إصابة شخص بجراحٍ خطيرة نتيجة سقوط شظايا صاروخ في “تل أبيب”، كما أكّدت وسائل إعلامٍ العدو أنّ صلية صواريخٍ ثقيلة أُطلقت من قطاع غزّة على مدينة عسقلان المحتلة ومستوطنات منطقة “غلاف غزّة”، مُشيرةً إلى إصابةٍ مباشرة في عسقلان المحتلة.

وتحدّث إعلام العدو أنّ صلية الصواريخ الأخيرة التي استهدفت عسقلان المحتلة تسببت بأضرارٍ كبيرة، إذ أصيب مبنى إصابةً مباشرة.

الى ذلك تناقلت وسائل إعلام في كيان العدو أنباءً أفادت بدوي صفّارات الإنذار في مستوطنة “إيلات” المُقامة على أراضي قرية أم الرشراش الواقعة جنوبي فلسطين المحتلة، مؤكّدةً تقريراً عن سماع صوت انفجارٍ ضخم.

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق