المحويت لقاء تحضيري لإحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ

المحويت لقاء تحضيري لإحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ

محويت نت

التقى مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالقدوس الحاكم بمحافظ المحافظة الشيخ حنين قطينه لمناقشة إحياء فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ وتدشين صرف هدية الذكرى لكل أسرة شهيد ومفقود والمقدمة من الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء

وخلال اللقاء أشار محافظ المحافظة إلى أهمية إحياء هذه الذكرى بما يليق بمكانة الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد قطينه الحرص على رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم عرفاناً بتضحيات ذويهم .. لافتا إلى أهمية الإعداد للبرامج والفعاليات التي ستقيمها المحافظة في الذكرى السنوية للشهيد 1445 هـ
 

بدور أوضح مدير فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة الأستاذ عبد القدوس الحاكم ، أن الهيئة لديها العديد من المشاريع والأنشطة التي ستسهم في تخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين وكذا العناية والاهتمام بروضات الشهداء.

و أشاد بجهود قيادة المحافظة تجاه أسر الشهداء وتذليل مهام المؤسسة .. لافتاً إلى أهمية التعاون في إحياء الذكرى السنوية للشهيد، بما يليق بمكانة وعظمة الشهداء عند الله تعالى.

اللقاء استعرض الخطوات والإجراءات المطلوبة لإحياء المناسبة على مستوى المحافظة والمديريات ، بهدف حشد التعاون الرسمي والشعبي المعنوي والمادي المعزز للجهود القائمة في رعاية أسر الشهداء من كافة الجوانب ..

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق