بمناسبة المولد النبوي الشريف البورد العربي يقيم الملتقى الثاني والثلاثون للتحفيز 

محويت نت

1443/3/7ه

بمناسبة المولد النبوي الشريف البورد العربي يقيم الملتقى الثاني الثلاثون للتحفيز

بمناسبة المولد النبوي الشريف 1443ه وبرعاية محافظ محافظة المحويت اللواء حنين قطينة ومشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله الهطفي وبالتنسيق مع مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحويت أقام البورد العربي للإستشارات والتدريب والتنمية البشرية ملتقى البورد العربي الثاني والثلاثون للتحفيز

 

وخلال الملتقى الذي حضره مشرف المحويت عزيز الهطفي وأمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم وعدد من وكلاء المحافظة أشاد الهطفي بهذا الملتقى لرفع كفاءة الأداء وبناء القدرات والمهارات الشخصية والتنمية البشرية والذي يأتي مع حلول ذكرى مولد الرسول الأعظم من بعث رحمة وهداية للعالمين عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

كما اوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالملك مزارق أن هذا الملتقى التحفيزي يأتي بتزامن مع حلول ذكرى الرابع عشر من أكتوبر ثورة الأحرار واليمن اليوم يواجه عدوان أمريكي صهيوسعودي وبرغم كل هذا التحديات سيستمر التعليم.

 

كما ألقى عدد من أعضاء البورد العربي عدد من المحاور الرئيسية حول الجودة الشخصية في العلاقات الإنسانية ونبذة تعريفية عن البورد العربي تعريفة وإنجازاته والاتجاهات المعاصرة في التعليم والتدريب وحول صفحات المدرب الناجح.

 

إلى ذلك تم خلال الملتقى تكريم الخريجين المعتمدين لدى البورد العربي كمتدربين وعدد من المسؤولين في المحافظة.

 

تنوعت المشاركات خلال الملتقى الذي حضره عدد من أعضاء البورد العربي بالجمهورية وهم د/أحمد البدري د/خالد العدواني د/ماهر البدري د/وليد الضاوي.

 

 

مكتب الإعلام “المركز الإعلامي بمحافظة المحويت”

مقالات ذات صلة

إغلاق