جبل المحويت تدشن فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1443هـ..

محويت نت

افتتح مشرف عام محافظة المحويت الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم اليوم معرض صور الشهداء بمديرية جبل المحويت تدشينا لفعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد 1443 هـ بالمديرية

 

واطلع الهطفي ومعه وكلاء المحافظة الشيخ حسين عركاض والأستاذ علي حسين عبد الكريم والشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ حمود شملان والعميد عبد القادر الماخذي  ومدير الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة الشيخ حميد الرضمي ومسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة الأستاذ عبد القدوس الحاكم على كافة الصور والمجسمات التي ضمها المعرض.. مستمعا من القائمين على المعرض الى نبذة مختصرة عن بطولات الشهداء في ميادين الوغى.

 

وبحضور مدراء عموم مكتب محافظ المحافظة الأستاذ أحمد مروان والثقافة الأستاذ مجاهد شاكر والكهرباء المهندس إبراهيم حبيش ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد علي الحاج أكد الهطفي على ضرورة إحياء الذكرى لما تمثله من أهمية كبيرة لليمنيين.. مشيرا إلى ضرورة جعل الذكرى السنوية محطة انطلاق لتفقد أحوال اسر الشهداء على مدار العام.

 

وشدد على ضرورة تضافر الجهود وبذل المزيد من التضحيات والاقتداء بالشهداء العظماء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. داعيا رجال الخير والاعمال والمجتمع المحلي لدعم هذه الأسر كواجب وطني وديني عرفاناً بتضحيات الشهداء في سبيل الحرية والكرامة.

 

فيما أشار أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم إلى ان إحياء الذكرى فرصة لاستلهام الدروس من الشهداء العظماء ومناسبة للحشد لرفد الجبهات بالرجال والقوافل الغذائية.. لافتا إلى الحرص على أحياء العديد من الفعاليات بالذكرى السنوية للشهيد في كافة مديريات ومناطق محافظة المحويت

 

وخلال فعالية التدشين بحضور وتنظيم مدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش ومشرف عام المديرية الأستاذ علي الشاحذي وعدد من قيادات المديرية المحلية والاشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية أكدت عدد من التصريحات على أهمية الاقتداء بنهج الشهداء وشموخهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن تراب الوطن الطاهر.

 

ونوهت الكلمات بأن إرادة الشعب اليمني لن تنكسر ولا يمكن لقوى العدوان ان تحقق أهدافها مهما اوغل العدوان في سفك الدم ودمر كل المقدرات.

لافتة إلى ان الانتصارات التي تتحقق كل يوم في جبهات الشرف والبطولة ماهي إلا نتاج لتضحيات الشهداء الابرار

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق