برئاسة محافظ المحويت … لقاء موسع بمديرية شبام كوكبان لمناقشة التحشيد لفعالية المولد النبوي الشريف.. 

محويت نت

1443/3/7ه

برئاسة محافظ المحويت … لقاء موسع بمديرية شبام كوكبان لمناقشة التحشيد لفعالية المولد النبوي الشريف..

ترأس محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة اليوم لقاء موسع في مديرية شبام كوكبان لمناقشة الترتيبات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وخلال اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد علي حسن دبيش وعضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس والشورى الشيخ صالح مرشد ومشرف المديرية الشيخ فواز فارع ، أكد المحافظ قطينة أهمية تضافر الجهود لإنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد الذي يعد محطة للتذكير بالدروس والعبر المستفادة من حياة الرسول الكريم

 

ولفت المحافظ قطينة خلال اللقاء الذي حضره مسؤول وحدة العلماء بالمحافظة الأستاذ موسى عبد الكريم والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية إلى أهمية المشاركة الفاعلة والحشد والترتيب بما يليق بمكانة الرسول الأعظم.

وشدد على أهمية استغلال المولد النبوي لإنهاء الخلافات والتصالح والتسامح بين أبناء المجتمع، والمبادرة لفعل الخيرات والإحسان.

 

وأكد على أهمية تكريس ثقافة الاحتفاء بالمولد والرد على كل من يحاول التشكيك بأهميته، لافتا إلى أن اليمنيين يحتلفون منذ مئات السنين بذكرى المولد النبوي.

 

وشدد على أهمية تعظيم رسول الله ومعرفة شخصيته وتعامله وأخلاقه وحياته والتأسي بنهجه .. مستعرضا المحاولات التي قام بها أعداء الأمة لتشويه صورة رسول الله من خلال ما تم اختلاقه من قصص وروايات ليس للرسول صلوات الله وسلامه عليه، أي علاقة بها.. داعياً للعودة إلى كتاب الله لمعرفة أخلاق الرسول وصفاته القيادية ودراسة وتحليل شخصيته.

 

من جانبه أكد مدير أمن المحافظة العميد علي حسن دبيش على أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوى والتسابق إلى فعل الخيرات وترسيخ أهمية هذه الذكرى في أوساط النشء والشباب وإظهار الفرحة والسرور والتراحم بين أبناء المجتمع.. داعياً إلى حشد غير مسبوق لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة والتسليم في الفعالية المركزية بمديرية الرُجم

 

كما قام المحافظ الشيخ حنين قطينة ومعه مدير أمن المحافظة العميد علي حسن دبيش وعضو مجلس النواب الشيخ عمار خميس والشورى الشيخ صالح مرشد ومشرف المديرية الشيخ فواز فارع والقيادات التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بزيارة تفقدية لروضة الشهداء بالمديرية مطلعين على سير العمل في أعمال التسوير مشيدين بعظمة التضحية التي قدمها الشهداء في سبيل الله ودفاعاً عن المستضعفين..

 

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق