أبناء المحويت يحيون الذكرى السنوية ليوم الغدير”صور”

محويت نت.

نظم أبناء محافظة المحويت اليوم الإربعاء بمركز المحافظة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الولاية تحت شعار “أبناء المحويت يؤكدون رفضهم القاطع لولاية الأمر الأمريكية الصهيونية “.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ المحافظة وقيادات السلطة المحلية والمشائخ والأعيان بالمحويت وعدد من الشخصيات السياسية والإجتماعية والإعلامية،

خلال الفعالية أشار محافظ المحافظة اللواء فيصل بن حيدر الى حديث الغدير والمناسبة العظيمه مناسبة ولاية الامام علي ابن ابي طالب عليه السلام والتي لم تكن وسام دنيوي لشخصية امير المؤمنين وانما مشروع قرآني ومسيرة تقود الى الفلاح والطريق المستقيم لانها طريق تستمد التعاليم والمبادئ من الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم الذي لاينطق عن الهواء.

وأكد المشاركون على أهمية الاحتفاء بيوم الغدير وربط مفاهيم الولاية بما أصاب الأمه من وهن وإذلال نتيجة انحرافهم عن توليهم من أمرهم الله بتولية، وتولية اليهود والنصارى وأذيالهم من العملاء والخونة، وكذا خصوصية اهل اليمن وحبهم الكبير للإمام علي علية السلام منذ أن قدم لليمن داعيا ومعلما لدين الله .

وألقيت في الفعالية العديد من الفقرات المنوعة أشارت جميعها إلى أبعاد ذكرى ولاية الإمام علي ومدلولات خطبة الرسول الأكرم أمام آلاف المسلمين، داعية إلى الاقتداء والسير على نهج الإمام علي في مقارعة قوى الإستبداد والطغيان.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق