المحويت.. مديرية شبام كوكبان تحيي بفعالية خطابية ذكرى عاشوراء..

محويت نت

1443/2/10ه

المحويت.. مديرية شبام كوكبان تحيي بفعالية خطابية ذكرى عاشوراء..

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت صباح اليوم فعالية خطابية ثقافية إحياء ليوم عاشوراء ” ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام” تحت شعار “هيهات منا الذلة”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ صالح مرشد ومدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الأستاذ محمد عبد الملك الديلمي ومدير عام مكتب الإعلام مسؤول المركز الإعلامي بمحافظة المحويت الأستاذ علي الاهجري ونائب مشرف المديرية احمد الخدري ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المكتب الإشرافي ألقى نائب مشرف المديرية أحمد الخدري الكلمة الترحيبة أشار خلالها إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لإستلهام الدروس والعبر في السير على نهج الإمام الحسين عليه السلام.

كما ألقى مدير عام مكتب الإعلام الأستاذ علي الاهجري كلمة المحافظة حث خلالها على الإقتداء بسيرة الإمام الحسين عليه السلام والمضي على نهجه قولا وفعلا ومواصلة الصمود في وجه العدوان وإستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر

مدير عام مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الأستاذ محمد عبد الملك الديلمي ألقى كلمة المناسبة أكد خلالها أن مظلومية الإمام الحسين عليه السلام واستبساله في مقارعة الطغاة .. و بين ما تعرض له الإمام الحسين و ما يتعرض له الشعب اليمني من عدوان وجرائم وحشية من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات .

تخلل الفعالية مشاركات طلابية تناولت مقتطفات من دروس هدي القرآن للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه..

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق