المؤتمر يحسم امره مع انصار الله على النحو الاتي

تقارير – محويت نت

منذ فرار (الحُمر) ، وبعد إن لحق بهم المرتزقة من سائر الألوان ، تتحدث وسائل إعلام (الخونة والإخوان) عن الحرب بين المؤتمر وأنصار الله ، وإقتتال أولاد الزعيم وأشقاء السيِّد ، ومواجهات مسلحة في شوارع صنعاء بين (قوات صالح والحوثيين).
بعد ذلك تحوّلت آمال (الخسيس) بعد العدوان الى حملة منظّمة وممنهجة في وسائل إعلام العدوان والمرتزقة ومواقع التواصل الإجتماعي (صالح يشن هجوما على الحوثي) (الحوثي يهاجم صالح) (قال القيادي الحوثي) (قال القيادي المؤتمري) (هاجم المقرّب من صالح) (هدّد المحسوب على جماعة الحوثي) …. الخ.
لا يحصدون من كل ما سبق ذكره إلاّ خيبة الآمال ، ولا يرون إلاّ تماسكاً أكبر في جبهة الصمود ووحدةً أقوى في الموقف .. أماّ مناكفات (الفيسبوك) بين بعض (المؤتمريين و الأنصار) فهي تنتهي دائما بملطام على وجه المرتزقة وأسيادهم.
الذين يتقاتلون هم ميليشيات المرتزقة في عدن وتعز ، والغارات الخاطئة والعمليات الإنتحارية والإغتيالات هي دائما في صفوفهم حيث تتعدد الولاءات وتتقاسم أموال الخيانة والإرتزاق ، أمّا المؤتمر وأنصار الله فولاؤهم لله وللوطن الواحد من المهرة الى ميدي ، ومن صعدة الى حضرموت ومن صنعاء الى عدن.. وقضيتهم واحدة وعادلة ، تتمثّل في التصدي للعدوان والدفاع عن وطن واحد وشرف واحد وعرض واحد وقيم واحدة ، وما يتقاسمونه هو الصبر والعزّة وشرف الصمود .. وما يتنافسون فيه هو نُيل التضحية ومجد الشهادة وحب الوطن.

مقالات ذات صلة

إغلاق