المحويت…مكتب هيئة الأوقاف يدشن مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان

المحويت…مكتب هيئة الأوقاف يدشن مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان

المركزالإعلامي_المحويت

تحت شعار “عزائم لاتلين” دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة المحويت، اليوم،مشروع   تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان للعام 1445ھ، تحت شعار “عزائم لا تلين”.

وخلال  الحفل بحضور محافظ المحافظة الشيخ حنين قطينه ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل شرف الدين  أشاد مدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم عبدالحميد، بتضحيات الجرحى وبطولاتهم وبصمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي. ومدى إهتمام القيادة  بالجرحى والمعاقين.

واعتبر تكريم وضيافة الجرحى المعاقين، تتويجا لمواقفهم البطولية في الذود عن الوطن وصناعة ملحمة نصر اليمنيين سيما بالتزامن مع عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب وخليج عدن في مواجهة تحالف حماية السفن الاسرائيلية.

وفي التكريم بحضور مدير عام مكتب الإرشاد عبدالغني الدرب ومدير عام مكتب المياه عبدالغني القطمه، أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف عبدالله شايم،  حرص الهيئة على إقامة هذه الفعالية تقديراً وعرفاناً لمن ضحّوا بأجزاء من أجسادهم في سبيل الله ونصرة المستضعفين ووقفوا موقف مشرف وحظوا بالرعاية الإلهية.

و نوه الشايم، بأن هذه اللفتة الانسانية  لتعزز من الروح المعنوية للمجاهدين من الجرحى والمعاقين الذين قدموا أجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

كما أكد رئيس شعبة الرعاية الإجتماعية بالمحافظة هاشم عباس أن المشروع  ومأدبة الإفطار وبالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن ومؤسسة الجرحى،استهدف  122 جريحا ومعاقا في محافظة المحويت، .

تخلل الحفل التكريمي  كلمة للجرحى أكدت استمرار ثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان .

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق