إحياء لذكرى الشهيد القائد ندوة بعنوان”معالم هداية ومشروع نهضة” بجبل المحويت

محويت نت

إحياء لذكرى الشهيد القائد ندوة بعنوان”معالم هداية ومشروع نهضة” بجبل المحويت

عٌقد بعد صلاة المغرب بمديرية جبل المحويت ندوة ثقافية مركزية بعنوان” في ذكرى الشهيد القائد المسيرة القرآنية معالم هداية ومشروع نهضة وتجليات الصمود”، نظمتها قيادة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي بالمديرية

تناولت الندوة بحضور مدير مكتب الثقافة بالمحافظة. مجاهد شاكر ومديرعام المديرية النقيب خماش حبيش وعدد. من مدراء المكاتب التنفيذية والأشرافية ثلاث أوراق عمل

حيث تناولت الورقة الأولى التي قدمها ثقافي المديرية بشير الشهابي لمحة عن شخصية الشهيد القائد وثقته بالله تعالى، وتحركه والبعد الحضاري في فكر الشهيد القائد.

فيما استعرضت ورقة العمل الثانية لثقافي شعبة التعبئه العامه بالمديرية فاروق الشاحذي معالم مشروع المسيرة القرآنية .. مبينا تميز الفكر القرآني للشهيد للقائد عن غيره من الحركات الإسلامية في أنه كان مشروعا نظريا واضحا انعكس على الواقع لا متصادم معه وارتبط به نشاط عملي.

وتطرقت الورقة الثالثة التي قدمها.مدير عام المديرية خماش حبيش بعنوان “رؤية الشهيد القائد حول الاكتفاء الذاتي”، إلى كيفية تصحيح الوضع في مختلف المجالات ومنها التنموية مرتبطة بالعودة إلى الله وأساسيات بناء الأمة اقتصاديا واشاد أن بمناسبة ذكرى الشهيد القائد سيتم في يوم غداً إفتتاح معرض الشهيد القائد الطلابي بمدرسة قرن مالك.

حضر الندوة عدد من المجاهدين والشخصيات الأجتماعيه وجمع من أبناء المديرية

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق