التقارير

بحضور الهطفي …فرع مؤسسة الشهداء بالمحويت تدشين صرف المساعدات المالية لكسوة العيد لأبناء الشهداء

محويت نت.

دشنت مؤسسة الشهداء اليوم بحضور مشرف عام المحافظة وكيل أول عزيز عبدالله الهطفي مشروع صرف المساعدات المالية لكسوة العيد لأبناء الشهداء بدعم من مؤسسة رعاية وتأهيل أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد أحمد مداعس، ثمن الوكيل الهطفي جهود القائمين علي المؤسسة في دعم أبناء الشهداء وتلمس احتياجاتهم ورسم الفرحة في وجوه الأطفال والأيتام من أسر شهداء المحافظة.

وأكد أهمية مواصلة تفقد أوضاع أسر الشهداء للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

وأشار الوكيل الهطفي إلي تضحيات شهداء الوطن وما قدموه دفاعا عن كرامة الشعب والسيادة الوطنية..لافتا إلى أن هذه المبادرة تعد أقل واجب تجاه أسرهم عرفانا بتضحياتهم البطولية.

فيما أوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبد القدوس الحاكم أن المساعدات تستهدف 300 مستفيد بدعم من مؤسسة الشهداء و190 مستفيد بدعم من الهيئة العامة للزكاة..مؤكدا أن مشروع المساعدات يأتي في إطار استشعار المؤسسة بواجبها الديني والوطني والإنساني إزاء أوضاع أسر الشهداء والتخفيف من أعباء ومتطلبات العيد.

ولفت إلى أن المساعدات تستهدف أبناء وذوي الشهداء في مختلف عزل وقرى مديريات المحافظة وتشمل تقديم مبالغ مالية لشراء ملابس العيد..داعيا رجال الخير والتجار إلى القيام بواجباتهم لدعم هذه الفئة في ظل ما يمر به الوطن من تحديات.

حضر تدشين المساعدات الممثلين المركزيين لمؤسسة الشهداء محسن الهدوي وأحمد صبره وعدد من مدراء ومشرفي المديريات وقيادات المحافظة.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق