اختتام الدورات الصيفية بمركز المصطفى ومركز الإمام زيد بمديرية الطويلة بالمحويت..

محويت نت

نظّم مركز المصطفى ومركز الإمام زيد بن علي بمديرية الطويلة محافظة المحويت ، اليوم حفل اختتام الدورات الصيفية للطلاب الملتحقين به للعام 1445 تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الحفل، الذي حضره مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة الأستاذ إسماعيل عبد الملك يحيى حمود شرف الدين ومدير عام فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء الأستاذ عبد القدوس الحاكم ومسؤول الوحدة الإعلامية الأستاذ علي الأهجري ومدير عام مديرية الطويلة راشد مروان ، ألقى مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة كلمة أشادت بمخرجات الدورات الصيفية ومستوى تفاعل واستفادة الطلاب الملتحقين بها للعام الجاري.

وأكد شرف الدين على دور الأنشطة الصيفية في حماية الأبناء، باستغلال أوقات الفراغ في العطلة الصيفية، والحرص على إعدادهم وتنشئتهم دينيا وثقافيا، وحفظ كتاب الله وممارسة البرامج التي تنمي مهاراتهم وقدراتهم.

وأشاد بجهود القائمين على الدورات الصيفية والمشاركين فيها والتي كان لها الأثر الإيجابي في إنجاح برامج وأنشطة الدورات من خلال تشجيع الطلاب على المثابرة والاجتهاد والتزود بالمعارف الدينية والثقافية وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات.

وأكدت الكلمات أهمية الدورات الصيفية في إعداد أجيال قادرة على التعاطي مع التحديات الراهنة، منوهه بما شهدته الدورات الصيفية من تميز وتنوع في الأنشطة الثقافية والدينية والاجتماعية والترفيهية وبمستوى تفاعل الطلاب الملتحقين بها.

تخلل الاختتام بحضور القيادات المحلية والإشرافية والأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، فقرات ثقافية وقصائد للطلاب الملتحقين بمركزي المصطفى وزيد ، والعاملين بالمركز وتكريمهم بشهادات تقديرية وهدايا.

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق