اليمن وفلسطين خندق واحد… مسيرات حاشدة بمحافظة المحويت

محويت نت

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة بعنوان “اليمن وفلسطين خندق واحد” تضامناً مع الشعب الفلسطيني،والتنديد بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي تقدمها قيادات السلطة المحلية وقيادات أمنية واشرافية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية .ردد المشاركون الشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء في قطاع غزة الفلسطينية.مؤكدين جاهزيتهم واستعدادهم التام، لمواصلة دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، ولمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وأكد المشاركون في المسيرات التي جابت الشوارع العامة .على أن العدوان الأمريكية البريطاني على اليمن لم يزد اليمنيون إلا قوة وصلابة و الاستمرار في إستهداف السفن الإسرائيلية،و المتجهة إلى إسرائيل حتى ينتهي العدوان والحصار عن غزة..

وكما أكد المشاركون.تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى تحرير كامل أراضيه وعاصمتها القدس الشريف..معتبرين عن استيائهم الشديد من صمت الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحشية غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

فيما جدد المشاركون في المسيرات تأييدهم المطلق،للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية لمنع السفن المتجهة الى موانئ الاحتلال الإسرائيلي،عبر البحر الأحمر والعربي.دعما للشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان عليه.

وأعلن المشاركون.النفير العام نحو ميادين التدريب والتعبئة العامة استعداداً للمواجهة والدفاع عن اليمن وأرضه وأبنائه،وتأكيداً على الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني بمنع السفن المتجهة نحو موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان على غزة.

وخلال المسيرات أشارت عدد من الكلمات ،إلى أن العدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني غير مسبوق.ويجب على شعوب الدول العربية والإسلامية التحرك الفوري لنصرة أبناء قطاع غزة..مشيراً إلى مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة على الهوية الإيمانية،مؤكدا أهمية الحذر من الأعمال الهادفة إلى إفساد النفوس.

وأشادت،بقرارات القيادة الثورية،الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني،ضد العدوان الغاشم الذي يتعرض له من قبل العدو الإسرائيلي بدعم

من جانبه مشرف عام محافظة المحويت الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي في تصريح خاص أكد على أهمية مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ورفع الجهوزية التامة لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني.ولمواجهة العدوان الأمريكي على بلادنا.

وأشار الهطفي ،الى أن العدوان الأمريكي البريطاني على شعبنا لن يثنيه عن موقفه المساند للشعب الفلسطيني وسيستمر جيلا بعد جيل في مناهضة المشاريع الأمريكية الصهيونية والانتصار لمظلومية شعوب الأمة مهام كانت النتائج و التبعات..

وأكد البيان الصادر عن المسيرات ،أهمية استمرار تنظيم المسيرات والوقفات الجماهيرية،والتعبئة العامة ورفع الجهوزية القصوى لنصرة لفلسطين،الذي يتعرض لابشع انواع الجرائم الوحشية من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم ورعاية أمريكية..

واضاف البيان.إستمرار شعبنا اليمني في كل الميادين والساحات وعلى كل الأصعدة في أنشطتها الجماهيرية و الإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وسنادا لإخواننا في فلسطين واعتبار اليمن وفلسطين في خندق واحد ومعركة واحدة.

واستنكر البيان،بإسم الشعب اليمني الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والهيئات العلمائية الصامتة والتنظيمات القومية والسياسية المتخاذلة الذين ابتلعوا ألسنتهم عما يجري لشعب ودولة هي عضواً أساسي معهم وفيما مقدساتهم وان لعنة التاريخ ستلاحقهم وسيبقى الخزي والعار و الخنوع و الخذلان هو الغالب على حياتهم وبئس المصير.

وثمن البيان.موقف اليمن الداعم والمساندة للقضية الفلسطينية وبالقرارات الشجاعة لقائد الثورة في المشاركة بمعركة الجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية في غزة عبر القوة الصاروخية والطيران المسير والعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة والبحرية لمنع عبور السفن الصهيونية في البحر الأحمر أو المتجهة إلى الموانئ المحتلة.

وأكد البيان،التفويض الكامل والمطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ قرارات وخيارات الردع الاستراتيجي في مواجهة قوى الطغيان و الاستكبار العالمي.

وبارك البيان،الرد الرادع للقوات المسلحة ضد الاعتداء الأمريكي–البريطاني على اليمن..لافتاً إلى أن العدوان الأمريكي–البريطاني الصهيوني،لن يزيد اليمنيين إلا إيماناً و إصراراً على موقفه الإيماني و المبدئي في نصرة الفلسطينيين.

وأعلن البيان،الجهوزية الكاملة لخوض المعركة جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة معتمدين على الله نصرة للمستضعفين وتحرير المقدسات الإسلامية.

وقال البيان.أن الضربات الأمريكية والبريطانية على بلادنا اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة لكل القوانين الدولية واستهداف لكل الشعب اليمني لكل أطيافه و فئاتة وأن هذا العدوان الا رعن لن يمر دون عقاب.و ان الرد آت لا محالة.
وشدد البيان،على الشعوب العربية والإسلامية الاطلاع بالمسؤوليات لمواجهة تحديات المرحلة الراهنة والتصدي لكافة التهديدات والمخاطر التي تتربص بالأمة،خاصة في ظل ما يرتكبه الكيان الإسرائيلي من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في غزة والأراضي المحتلة.

كما أعلن البيان،الاستمرار في التعبئة العامة واستقبال المقاتلين بمراكز التدريب والتأهيل العسكري و النفير الشعبي المسلح استعدادا للمشاركة الفاعلة مع الجيش اليمني في خوض أي معركة قادمة سواء في البر أو البحر وتطوير القدرات العسكرية بما تتناسب مع المعركة القادمة.

ودعا البيان.إلى أهمية الاستمرار في عملية المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لها، والاستمرار في دعم حملة نصرة الأقصى..داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والتفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والقضية الفلسطينية..

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق