المحويت أبناء حفاش ينظمون مسيرة جماهيرية حاشدة لدعم صمود الشعب الفلسطيني..

المحويت أبناء حفاش ينظمون مسيرة جماهيرية حاشدة لدعم صمود الشعب الفلسطيني..

محويت نت
٤/ جمادي الأولى/ ١٤٤٥ه
/١٨/نوفمــــــــــــبر/٢٠٢٣م،

إحتّشد أبناء مديرية حفاش بمحافظة المحويت اليوم في مسيرة جماهيرية راجلة نظمتها السلطة المحلية دعماً لصمود الشعب الفلسطيني،، وتأييداً لقرارات القيادة الثورية في نصرة فلسطين.

وردد المشاركون في المسيرة التي تحركت من ساحة الإحتفالات وصولا إلى أمام بوابة المستشفى وتقدّمها مدير المديرية أمين القلعبة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، وأعضاء السلطة المحلية ومشائخ وعقال ووجهاء وشخصيات سياسية واجتماعية وثقافية وتربوية ومواطنين من مختلف قرى وعزل المديرية كلها،، الشعارات والهتافات المنددة والمعادية للعدو الصهيوني الغاصب وما يرتكبه من جرائم ضد المدنيين والأطفال والنساء والشيوخ والشباب في غزة.

وإعتبروا الخروج الكبير لأبناء مديرية حفاش بمحافظة المحويت تضامناً ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني وتأييداً للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني .. مؤكدين أهمية التعبئة والاستنفار لأبناء الأمة لإحياء الروح الجهادية في مواجهة الكيان الغاصب المدعوم أمريكياً وغربياً.

وندد بيان المسيرة الذي ألقاه إعلامي المديرية نبيل العطنة بمسلسل القتل والإجرام المستمر الذي يرتكبه العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وإستهدافه اليومي للأطفال والنساء، بما في ذلك قتل الأطفال الخدج وحديثي الولادة.

وإعتبر البيان أن إقتحام المستشفيات وحصارها، جرائم حرب مكتملة الأركان، وإنتهاكاً سافراً للمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

وعبر البيان عن خيبة أمل الشعوب الإسلامية إزاء مخرجات القمة الإسلامية التي عُقدت في الرياض ولم ترق إلى مستوى قيمة الحبر الذي كتبت به تلك المخرجات المخزية والموقف الضعيف والهزيل الذي لا يعبر عن شعوب الأمة وتطلعاتهم وإستعدادهم لنصرة فلسطين.

وأكد البيان الإستمرار في دعم صمود الشعب الفلسطيني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة والتعبئة والجهوزية لأي خيارات قادمة في المعركة.

وأشار بيان المسيرة إلى التأييد الكامل والمطلق للقرارات الشجاعة للقيادة الثورية المعبرة عن كافة أبناء الشعب اليمني الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية ..

داعياً القوات المسلحة إلى إستمرار ضرب عمق العدو الصهيوني والدخول في الخيارات التي أعلن عنها قائد الثورة في خطابه بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وطالب البيان الأنظمة العربية إلى فتح ممرات عبور آمنة لدخول أحرار الشعوب العربية والإسلامية وفي مقدمتها الشعب اليمني لنصرة فلسطين دفاعاً عن المقدسات الإسلامية.

وحث بيان المسيرة الدول الإسلامية والعربية إلى المقاطعة الإقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية الغربية وإستمرار التفاعل الجاد لحملة المقاطعة حتى تؤتي ثمارها في تكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة… والله الموفق..

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق