قيادة محافظة المحويت تنعي وفاة وكيل المحافظة الشيخ المجاهد يحيى عبده إبراهيم.. 

محويت نت

نعت قيادة محافظة المحويت وفاة وكيل المحافظة الشيخ المجاهد يحيى عبده إبراهيم ،والذي وافته المنية عصر يومنا هذا الجمعة عن عمر ناهز الـ65 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والجهاد في خدمة الدين والوطن والأمة.

 

وأشادت قيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة ومشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبد الله الهطفي في البرقية إلى أبناء الفقيد حنين ومحمد وعبد العزيز وأقاربهم ومشايخ ووجهاء عزلة الشرقي بمديرية المدينة بمحافظة المحويت ، بمناقب الفقيد وإسهاماته الوطنية والإجتماعية والقبلية.

 

وأشارت البرقية إلى أن الشيخ يحيى عبده إبراهيم كان من الشخصيات الاجتماعية التي ساهمت بدور فاعل في المجال الخدمي وفي إصلاح ذات البين ومعالجة القضايا المجتمعية وكل أعمال الكرم والبِر والإحسان

 

وأكدت قيادة المحافظة أنه برحيل الفقيد يحيى عبده إبراهيم ، خسر اليمن أحد الشخصيات الوطنية التي كانت لها مواقف مشرفة في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، كما كان من خيرة رجال اليمن المخلصين.

 

وعبرت قيادة محافظة المحويت عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرة وآل إبراهيم وكافة محبي الفقيد بهذا المصاب .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق