وفاءً للشهيد الصماد وتضامنًا مع فلسطين وتحذيرًا للعدوان.. مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت.. 

محويت نت

 

استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وفاءً للشهيد الصماد وتضامنًا مع فلسطين وتحذيرًا للعدوان خرجت في محافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة شعبية واسعة من مديريات الرُجم والمدينة وجبل المحويت رافعين هتافات الوفاء للرئيس الشهيد الصماد والتأكيد على السير على دربه وتقديم التضحيات الجسام دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

 

وألقى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم كلمة حيا فيها المشاركين بالمسيرة، مؤكدا المضي على خطى الصماد وأوفياء لمشروعه لبناء الدولة اليمنية “يد تحمي ويد تبني” وأننا ماضون في طريق الخلاص من الوصاية تحت راية السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

 

وخاطب الشعب الفلسطيني والمقاومة بقوله “شدو عزمكم ووحدوا صفوفكم ونحن معكم فصواريخنا ستطال المحتل الصهيوني، كما خاطب تحالف العدوان بقوله: إذا لم تفتحوا المطارات والموانئ وترفعوا الحصار فإن الرد سيكون قاسي، مجددا العهد بالوفاء للمشروع القرآني ووفاء للشهداء ومستعدون لتنفيذ توجيهات القيادة.

 

بدوره مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش أشار في بيان صادر عن المسيرة إلى أن الشهيد الصماد كان يمثل نموذجا راقياً في أداء المسؤولية في إيمانه ونزاهته وحبه للشعب وتفانيه في خدمته.. داعيا جميع مسئولي الدولة إلى الاقتداء به.

 

واستنكر بيان المسيرة وحشية العدوان وممارساته الإجرامية الرهيبة التي قتل بها عشرات الآلاف من المدنيين والأطفال والنساء، في أكبر هجمة يتعرض لها اليمن في تاريخه وأن اليمن بفض الله وبفضل القيادة تمكن من التصدي للمحتلين الجدد.

 

وأكد بيان المسيرة أن الشهيد الرئيس الصماد كان يمثل نموذجا راقيا في تحمله للمسئولية، داعيا كل المسؤولين للاقتداء به.

 

وشدد على الدور الإشرافي للأمريكي في العدوان على اليمن، وهو من حدد للسعودي استهداف الشهيد الصماد، مشيرا إلى أن الجرائم بحق الشعب اليمني ستبقى في الذاكرة اليمنية.

 

كما أكد التضامن مع الشعب الفلسطيني باعتباره واجب إنساني وديني ولن يتغير مهام بلغ الظلم والعدوان على اليمن، مدينا تحركات المطبعين مع العدو والتي أصبح له أشكال متعددة وبمختلف المستويات على حساب الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

 

وجدد البيان الرفض للتواجد العسكري الأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي والصهيوني ولليمن الحق في اعتباره عدوانا، مشددا على أننا لن نسمح بتواجد أمريكي وبريطانيا ضمن حدود اليمن، وأننا ماضون في تحرير اليمن من كل احتلال أجنبي، متمسكون بحقوق اليمني المشروعة.

 

ودعا بيان المسيرة دول العدوان إلى وقف عدوانهم ورفع الحصار وتحمل جميع الاستحقاقات تجاه الشعب اليمن نتيجة هذا العدوان، مطالبا باستعادة الأموال التي نهبها الفاسدون واعادتها لليمن.

 

وحمل تحالف العدوان مسؤولية جرائمه تجاه الشعب اليمني ونهب الثروات وإيقاف مرتبات اليمنيين، مؤكدا التمسك بالملف الإنساني في أي حوارات، مشددا على ضرورة تماسك الجبهة الداخلية والتصدي للعدوان.

 

المركز الإعلامي،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق