فعالية خطابية لعدد من المكاتب التنفيذية في المحويت بذكرى المولد النبوي الشريف

محويت نت

 

نظمت مكاتب الزراعة والري و أراضي وعقارات الدولة والمسالخ  بمحافظة المحويت اليوم  فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبة افضل الصلاة واتم التسليم.

 

وفي الفعاليةالذي حضرها مشرف عام المحافظة عزيز الهطفي ووكلاء المحافظة حسين عركاض ويحي ابراهيم وحمود شملان ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي دبيش أكد مدير عام مكتب الزراعة والري محمد الجرادي ومدير عام المسألخ شرف طاهر أن الاحتفاء بهذه المناسبة تحيي في المجتمع روح الفخر بانتمائهم  وولائهم لاعظم شخصية في التاريخ الا وهو الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. معتبرا وصف الرسول الاعظم لليمنيين بأنهم شعب الإيمان والحكمة شرف عظيم لكل يمني.

 

واشارا أن إحياء المناسبة يعزز من ارتباط الأجيال اليمنية برسول الرحمة والإنسانية فإحياء ذكرى مولد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومكانتها في نفوس اليمنيين وضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وجهاد الرسول الكريم في مواجهة تحديات العدوان

 

مؤكدين أن ابناء الشعب اليمني يفتخرون ويعتزون اليوم بالسير على نهج رسول الله والاقتداء بسيرته ومبادئة في مواجهة اعداء الله والاسلام.

 

ولفتت الكلمات الى أن الارتباط بالله تعالى ورسوله والاقتداء به والسير على نهجه القويم، كفيل بتجاوز الأمة التحديات التي تواجهها وتحقيق النصر على أعدائها .

 

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية وعدد من الشخصيات الاجتماعية العديد من الاناشيد والقصائد الشعرية ومسرحية معبرة عن أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق