المحويت.. زخم فعاليات وأنشطة متنوعة بالمدارس الصيفية.. 

محويت نت

يوماً ماً بعد يوم تتواصل الفعاليات والأنشطة المتعددة بمجالات مختلفة وزخم طلابي واسع نحو الإستفادة القصوى من المنحة التعليمية في المدارس الصيفية بمحافظة المحويت

 

 

حيث دشنت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة المحويت المسابقات العلمية والرياضية بين طلاب المدارس الصيفية بمديريات المحافظة في مجالات القرآن الكريم والمنهج والثقافة العامة والخطابة والانشاد والزوامل والمسرح وكرة القدم

 

وخلال تدشين المنافسات المتنوعة في مديرية مدينة المحويت بحضور مسؤول الوحدة الثقافية الأستاذ عبد الغني الدرب ومدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ إبراهيم عبد الحميد وعضو اللجنة الفرعية الأستاذ علي جبران ومدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المدينة الأستاذ مالك الشاحذي وعدد من القيادات التربوية والقائمين على المدارس الصيفية أشارت عدد من الكلمات إلى أن أهمية المراكز الصيفية تكمن من في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة والوعي والثقافة القرآنية ، محصنٌ ضد مشاريع الغزو الفكري والثقافي التي ينفذها الأعداء.

 

وشددت الكلمات على كافة الطلاب على الاستفادة والاجتهاد والتزود بالعلم والمعرفة خلال فترة وجودهم في هذه المراكز كونها فرصة عظيمة ..

 

وأوضحت أن المنافسات تتضمن العديد من الفعاليات والمسابقات الثقافية والرياضية و العلمية رصدت لها بعض الجوائز التشجيعية .. مشيرة إلى أن هذه الأنشطة ستتواصل خلال الأيام القادمة لتجديد حيوية طلاب المراكز وتشجيعهم على المنافسة والابتكار ..

 

وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين ومدير عام مديرية الجبل الشيخ خماش حبيش ومشرف عام المديرية الأستاذ علي الشاحذي دشن لقاء تنافسي جمع طلاب مركز الشهيد القائد في مديرية المحويت ومركز الإمام زيد في مديرية بني سعد وتهدف المسابقة إلى زرع روح التنافس الاخوي بين الطلاب واكتشاف المواهب لديهم وتبادل الخبرات بين المتنافسين وذلك مما يعزز المستوى العلمي والثقافي والابداعي في اوساط الطلاب.

 

وكان لطلاب المدارس الصيفية كلمات أكدت على الاستفادة الكبيرة التي وجدوها في هذه الدورات الصيفية ، مشيدين بالتنوع الثري والمعارف المتعددة التي تلقوها خاصة في جانب التحصين للطلاب بالثقافة القرآنية المستندة الى كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه او من خلفه ..

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق