تدشين حملة تبرع بالدم بمدينة المحويت لجرحى الجيش واللجان الشعبية..

محويت نت.

دشن وكيل محافظة المحويت أحمد يحيی الأخفش ومعه عدد من المسؤولين اليوم في المستشفی الجمهوري بمدينة المحويت حملة التبرع بالدم لجرحى العدوان .

وفي التدشين أشاد الوكيل الاخفش بمستوی الإقبال علی الحملة بما يجسد حالة الوعي والتلاحم المجتمعي والشعبي لمواجهة العدوان والتصدي له بكافة وسائل الدعم والاسناد .

ودعا المواطنون إلی التحرك المسؤول والفاعل لمواصلة حملة التبرع بالدم للمساهمة في إنقاذ الجرحی وتوفير احتياجاتهم من الدم خصوصاً ذوي الفصائل النادرة.

فيما أكد مسؤول الحملة بندر السقاف علی أهمية تضافر جهود جميع أبناء مدينة المحويت للمبادرة بدعم الحملة والتوجه نحو المراكز الصحية للتبرع بالدم.

وثمن تفاعل المسؤولين والموظفين في مديرية مدينة المحويت وحضورهم الفاعل الذي يعكس رسائل الصمود في ميادين دعم المرابطين في جبهات القتال.

إلی ذلك نوه منسق الحملة محمد يحيی إبراهيم باستمرار حملة التوعية الشاملة في أوساط المجتمع والتأكيد بأن التبرع بالدم أقل واجب عرفانا بما يقدمه الجرحی الأبطال من تضحيات في سبيل الوطن والدفاع عن كرامة الشعب.

وحث علی الهبة الواسعة من كافة مديريات المحافظة للتبرع بالدم لضحايا الغارات الاجرامية وكذا الأبطال الجرحی في ميادين العزة والكرامة .

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق