إحياء لذكرى إستشهاد الإمام علي عليه السلام.. أمسيات رمضانية في عدد من عزل مديرية الرُجم بالمحويت

محويت نت

أقيمت في عدد من عزل مديرية الرُجم بمحافظة المحويت أمسيات وندوات رمضانية إحياء لذكرى استشهاد الإمام علي كرم الله وجهه.

حيث أكدت ندوة بالجامع الكبير بمدينة الرُجم بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ إبراهيم الزين ومسئول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبد الغني الدرب علي عبد الكريم على أهمية الاقتداء بشجاعة الإمام في مواجهة الهجمة التي يسعى الأعداء من خلالها لطمس الهوية الإيمانية وترسيخ مفاهيم الخنوع والاستسلام.

وشددت الندوة على أهمية استلهام الدروس والعبر من المواقف العظيمة للإمام علي في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

كما استعرضت أمسية في عزلة البشاري بحضور مدير مكتب الإرشاد الأستاذ محمد عبد الملك الديلمي ومدير عام المديرية الشيخ راشد مروان والمسؤول الثقافي ابو القاسم السنفي جوانب من شخصية الإمام علي وأهمية استلهام الدروس من شجاعته.

 

وأكدت كلمات المشاركين على أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال واستغلال شهر رمضان للتقرب لله عز وجل بالطاعات.

 

إلى ذلك أكدت أمسية مركزية بحضور وكيل المحافظة الشيخ محمد البصل ومدير عام المديرية الشيخ راشد مروان ومشرف عام المديرية العقيد إبراهيم الناصر والقيادات الأمنية والوجهاء والشخصيات الإجتماعية ، على أهمية الاقتداء بالإمام علي في مواجهة العدوان والتزود من مدرسة آل بيت رسول الله بالأخلاق والصبر وتقديم التضحيات في مواجهة الظلم والاستكبار.

 

وأشار المشاركون بالأمسية إلى أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام واستحضار الدروس من سيرته وكفاحه لنصره الإسلام، خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام،، الوحدة الإعلامية بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق