المحويت…إجتماع بالطويلة يناقش أداء لجان التنسيق في التواصل المغرر بهم..

محويت نت

تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط وبرعاية محافظ محافظة المحويت الشيخ حنين محمد عبدالله قطينة ناقش لقاء بمديرية الطويلة بمحافظة المحويت اليوم، الجوانب المتصلة بالتنسيق والتواصل مع المغرر بهم في صفوف العدوان للعودة إلى صف الوطن.

 

وتطرق اللقاء الذي ترأسه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير عام مكتب الإعلام الأستاذ علي الأهجري وضم مدير عام مديرية الطويلة الشيخ محسن السقاف وأمين محلي المديرية الشيخ مجاهد النصيري ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس الإشرافي ونائب مدير أمن المديرية ابو ياسر الويسي ووجهاء ومشائخ المديرية، إلى ترتيبات استقبال المغرر بهم الراغبين العودة إلى الصف الوطني

 

وفي اللقاء أكد الدكتور الزيكم أهمية الدور المناط بقيادة ووجهاء مديرية الطويلة ولجان التواصل في التنسيق لتسهيل عودة المغرر بهم وحثهم على الاستفادة من قرار العفو العام.

 

وأشار إلى أن المعركة اليوم، مع أدوات العدوان والاحتلال وفي المقدمة القاعدة وداعش التي ترعاها أمريكا وإسرائيل .. لافتاً إلى أن تحرير مأرب ليست المعركة الأخيرة، بل سيليها تحرير كل شبر من أرض الوطن.

 

فيما أكد وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ، أهمية اللقاء لتعزيز دور الجميع في التواصل والتنسيق مع المغرر بهم لضمان عودتهم إلى صف الوطن الذي يتسع للجميع.

 

وأشار عركاض إلى ضرورة تكاتف جهود الجميع لتجاوز التحديات التي تواجه الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وحث المغرر بهم على العودة إلى صف الوطن حرصاً على تعزيز التلاحم والاصطفاف لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

 

واستعرض الاجتماع نتائج تشكيل اللجان مشددا على ضرورة تنفيذ إجراءات التواصل مع المغرر بهم والتنسيق مع أسرهم وأهاليهم لاغتنام فرصة العفو العام.

 

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق