إستقبالاً لذكرى المولد النبوي الشريف.. عدد من المكاتب التنفيذية بالمحويت تقييم فعالية ثقافية.

محويت نت

1443/2/28ه

إستقبالاً لذكرى المولد النبوي الشريف.. عدد من المكاتب التنفيذية بالمحويت تقييم فعالية ثقافية.

تتواصل الفعاليات والأنشطة المقامة على شرف ذكرى مولد الرحمة المهداة والنعمة المسداة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلّم حيث أقامت اللجنة الزراعية العليا ومكاتب الزراعة والري والتعليم الفني والتدريب المهني والخدمة المدنية والكهرباء ومؤسسة بنيان بمحافظة المحويت اليوم فعالية ثقافية إحياء للذكرى النبوية الشريفة

وخلال الفعالية التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة الشيخ حسين عركاض والشيخ عبد السلام الذماري والمهندس محمد الكميم ومسؤول الوحدة الثقافية بالمحافظة الأستاذ عبد الغني الدرب ومدراء عموم التعليم الفني الدكتور عبد الملك مزارق والزراعة محمد الجرادي والخدمة المدنية عبد الكريم الوذن وعدد من موظفي المكاتب المنظمة للفعالية ألقى وكيل المحافظة الأستاذ علي حسين عبد الكريم كلمة أكد خلالها أن إحياء اليمنين لمولد الرسول الاعظم وتمسكهم بهويتهم الإيمانية والرسول الأعظم هو نهج اتبعوه منذ بدء نشر الدعوة الإسلامية باعتبارهم أحفاد أنصار رسول الله الذين تولوا نشر راية الإسلام في مشارق الأرض ومغاربها.

وأشار عبد الكريم إلى أهمية الاقتداء برسول الله وأخلاقه وثباته وصموده في مقارعة الباطل وجهاده ضد قوى الظلم والطغيان. وتطرق إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، والمعاني والقيم التي يستلهم منها أبناء اليمن في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

بدوره مدير عام الزراعة أشار في كلمته التي ألقاها إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف ليس للاستعراض أو للاستهلاك الروحي بل أن الاحتفاء هو بكل القيم والمبادئ والأهداف النبيلة التي جاء بها المصطفى وتأكيد على التمسك بالتوجيهات المحمدية وتجسيد للعلاقة التي تربط اليمنيين بالرحمة المهداة.

كما أكدت عدد من الكلمات التي ألقاها ممثلوا المكاتب المنظمة للفعالية على أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي الكريم قولاً وعملاً وجعل هذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجديد الولاء له ورفد الجبهات بالمزيد من الرجال والتحشيد للفعالية المركزية

وأشارت الكلمات إلى أهمية الاقتداء برسول الله وأخلاقه وثباته وصموده في مقارعة الباطل وجهاده ضد قوى الظلم والطغيان. وتطرقت إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، والمعاني والقيم التي يستلهم منها أبناء اليمن في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

حضر الفعالية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والوجهاء والشخصيات الاجتماعية..

المركز الإعلامي،، مكتب الإعلام بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق