صلح قبلي بمحافظة المحويت ينهي قضية قتل منذ 22 سنة بين أسرة آل الظفيري 

محويت نت

29/رمضان/1442

صلح قبلي بمحافظة المحويت ينهي قضية قتل منذ 22 سنة بين أسرة آل الظفيري

أنهى اليوم صلح قبلي في محافظة المحويت تقدّمه مشرف عام المحافظة الأستاذ عزيز عبدالله في إنهاء قضية قتل بين أسرة آل الظفيري من أبناء مديرية الرجم بالمحويت.

 

وفي الصلح القبلي الذي حضره وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض ومدير المديرية راشد مروان ومشرف المديرية إبراهيم الناصر ، أعلن أولياء دم المقتول ، العفو والتنازل لوجه الله كل أسرة من كلا الطرفين تشريفاً للمحكمين في القضية التي وقعت أحداثها قبل 22 سنة بمديرية الرجم .

 

وعبر المشرف العام عن تقديره وعظيم امتنانه لهاتين الاسرتين الشامختين والأصيلتين من آل الظفيري اللتين أنهت مشكلة كبيرة وجنحت للصلح وعفت كلا منهما عن الأخرى وجنحتا للصلح وإنهاء النزاع ، مشيرا إلى أن هذا التصالح والتسامح الذي يأتي تلبية لتوجيهات قائد الثورة ا لسيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله بإشاعة قيم الإخاء وإنهاء النزاعات والثارات بين ابناء هذا البلد . مثمنا كافة الجهود والمساعي التي بذلت لتقريب وجهات النظر بين الأسرتين وساهمت في انهاء هذه القضية بهذا الشكل الأخوي .

 

وحث الهطفي كافة القبائل وابناء المحافظة إلى سرعة انهاء أي قضايا أو مشاكل بينية وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان .

 

وبدوره أكد وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض أن هذا التفاهم الأخوي بين آل الظفيري ليس غريب على هذه البلد وقبائله وشهامة أبنائه .. مثمنا كل الجهود التي عملت على رأب الصدع سواء من قيادات انصار الله و الوجاهات والشخصيات الاجتماعية ومسؤولي المحافظة ومشائخ القبيلتين الذين اثبتوا كرمهم وحرصهم على حقن الدماء وإقفال أي باب للفتنة والمشاكل ..

 

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق