وقفة بالمحويت للمطالبة برفع الحظر عن خدمات الإتصالات

 

محويت نت 17/فبراير/2020

نظمت منظمة الدفاع عن خدمات الإتصالات والبريد بمحافظة المحويت اليوم وقفة للمطالبة بإنهاء الإجراءات التعسفية التي تتعرض لها خدمات وأنظمة الاتصالات في اليمن.

وفي الوقفة التي أقيمت أمام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بحضور وكيل المحافظة عبد الحميد أبو شمس رفع المشاركون اللافتات المنددة بحظر خدمات الاتصالات من قبل تحالف العدوان.

وأكد أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم أن الحظر علی تجهيزات الاتصالات وخدمات الانترنت غير مبرر يعكس حالة التخبط والافلاس لسياسة العدوان في مضاعفة معاناة الشعب اليمني.

فيما أوضح مدير فرع مؤسسة الاتصالات المهندس نور الدين المشرقي خدمات الاتصالات والانترنت حق مكفول بموجب المواثيق والقوانين الدولية..داعياً الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية إلى إدانة الحظر ووقف استهداف خدمات ومشاريع الاتصالات.

وطالبت كلمات المشاركين بتحييد قطاع الاتصالات عن المخططات الإجرامية التي يسعی من خلالها تحالف العدوان إلی تعطيل الحياه في البلاد والتأثير علی مجمل أعمال القطاعات الخدمية.

في حين طالب البيان الصادر عن الوقفة، الأمم المتحدة وهيئات ومنظمات الاتصالات الدولية بالضغط علی تحالف العدوان للسماح لمؤسسة الاتصالات وشركة تيليمن تشغيل الكابلين البحريين في عدن والحديدة.

حضر الوقفة موظفو مؤسسة الاتصالات والبريد وممثلي النقابات والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية .

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق