مسيرة جماهيرية كبرى رفضاً وإدانة لصفقة ترامب بمحافظةالمحويت. 

مسيرة جماهيرية كبرى رفضاً وإدانة لصفقة ترامب بمحافظةالمحويت.

 

محويت نت 1/2/2020

 

 

احتشد الآلاف من أبناء محافظة المحويت في مسيرة جماهيرية غاضبة اليوم رفضاً لما

أسمي صفقة ترامب وتجديد التأكيد علی موقف الشعب اليمني الثابت الداعم والمساند للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية.

 

 

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع مدينة المحويت اللافتات المناهضة للكيان الصهيوني والمستنكرة مواقف الدول العميلة والمنبطحة للعدو الأمريكي والإسرائيلي.

 

 

 

وردد المشاركون في المسيرة التي تقاطر إليها أبناء المحافظة من مختلف المديريات، الشعارات الغاضبة المنددة بصفقة العار ومشروع تهويد الأراضي الفلسطينية المحتلة والقدس الشريف وإلغاء حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة علی كامل أراضية وعاصمتها القدس الشريف.

 

 

 

وفي المسيرة أكد المحافظ فيصل أحمد حيدر على أهمية مناصرة ودعم القضية الفلسطينية بكل السبل والوسائل الممكنة باعتبارها محور اهتمام الشعوب العربية والإسلامية وقضيتهم المركزية.

 

 

 

 

 

 

 

وأكد إدانة أبناء محافظة المحويت لمواقف بعض الدول العربية الخانعة إزاء هذه المؤامرة الأمر الذي شجع الكيان الصهيوني على الإيغال في الانتهاكات وارتكاب المزيد من الجرائم.

 

 

 

وأشار المحافظ حيدر إلى أن النظام السعودي يهدف لحرمان الشعب الفلسطيني من حقه من خلال تبني صفقة القرن التي يتلخص مضمونها في تصفية القضية الفلسطينية وإلغاء حق العودة ومواصلة تهويد المقدسات الإسلامية.

 

 

 

بدوره أوضح عضو رابطة علماء اليمن إبراهيم الجلال أن القضية الفلسطينية هي محور قضايا الشعوب العربية والإسلامية والقضية الجامعة لهذه الشعوب..مؤكدا أهمية نبذ الفرقة والخلافات بين أبناء الأمة ونصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه.

 

 

 

وحذر من خطورة صفقة القرن باعتبارها تهدف لتشريد شعب بأكمله، داعيًا أبناء الأمتين العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت وإدانة ما يسعى له النظامان السعودي والإماراتي لتمزيق وحدة الأمة.

 

 

 

وعبر مسئولو المحويت في المسيرة التي شارك فيها أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة ومسؤولي السلطة المحلية والأحزاب والقيادات الأمنية والعسكرية ومديري المديريات والمكاتب التنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين والمواطنين ..عن الرفض المطلق لهذه المؤامرة وتجديد التمسك بالقضية الفلسطينية.

 

 

 

 

 

مشيدين بمواقف أحرار الأمة الرافضين لهذه الصفقة المشؤومة، مطالبين بالالتفاف حول محور المقاومة لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني، داعين لاستمرار المسيرات والفعاليات لفضح المؤامرات التي تستهدف ثوابت الأمة وفي المقدمة القدس الشريف.

 

 

 

وحيا أبناء المحويت استمرار ملاحم انتصارات الجيش واللجان الشعبية وتكبيد العدو ومرتزقته المزيد من الخسائر العسكرية، مباركين عملية”البنيان المرصوص” والتي شكلت ضربة موجعة لدول العدوان وعلی رأسها أمريكا والكيان الصهيوني.

 

 

 

وجدد المشاركون في المسيرة موقف الصمود والثبات في وجه العدوان ورفد الجبهات بكل غال وتفيس للذود عن الوطن ، داعين إلی تعزيز النفير للجبهات بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء لنصرة الوطن وطرد المحتل من البلاد.

 

 

 

كما أكد أبناء وقبائل المحويت أن جرائم العدوان ومخططاته ستتحطم علی صخرة صمود الشعب اليمني، مؤكدين المضي في دعم معركة الكرامة ومواصلة التصدي لخروقاته ومحاولته، وجددوا الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم قراراتها والاصطفاف للدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

 

المركز الإعلامي بمحافظة المحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق