اختتام الدورة التأهيلية الرابعة للعائدين إلی الصف الوطني

محويت نت.

اختتام الدورة التأهيلية الرابعة للعائدين إلی الصف الوطني

محويت نت،30/اكتوبر/2019

اختتمت اليوم بصنعاء الدورة التأهيلية الرابعة للعائدين إلی الصف الوطني من أبناء محافظة المحويت بحضور محافظ المحافظة فيصل أحمد حيدر.

وفي الإختتام بحضور أمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة حسين عركاض.. رحب المحافظ حيدر بعودة الضباط والصف والجنود العائدين إلى الصف الوطني .. لافتا إلى أن قرار العفو العام مفتوح أمام من تبقى في صفوف العدوان.

وأشاد بنجاح الدورة التأهيلية للعائدين الذين انخدعوا وغرر بهم للقتال في صفوف العدو .. مبينا أن الوطن يتسع لكل أبناء اليمن.

وقال “محافظة المحويت ترحب بأبنائها العائدين من صفوف العدو لينظموا إلی إخوانهم المرابطين في الجبهات لمواجهة تحالف العدوان “.

وحث المحافظ حيدر العائدين علی الانخراط في صفوف الجيش واللجان الشعبية للرد علی جرائم وانتهاكات العدوان والدفاع عن السيادة الوطنية.

واستعرض نماذج من مخططات وأهداف العدو ومشاريعه لاحتلال الوطن وتدمير مقدرات الشعب اليمني.. لافتا إلی الصراع الدائر في المحافظات الجنوبية المحتلة الذي تغذيه دول تحالف العدوان.

فيما أشاد الضباط والجنود المشاركين في الدورة، بما حظي به العائدين من اهتمام وحسن تعامل .. لافتين إلى الاستفادة الكبيرة من برنامج الدورة ومفرداتها.

وأكدت الكلمات الجاهزية والاستعداد الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين الدفاع عن الوطن.

تخلل الاختتام قصيدة عكست المعنويات العالية للعائدين لصف الوطن.

مقالات ذات صلة

إغلاق