المحويت حفل خطابي بمناسبة أعياد الثورة اليمنية

محويت نت.

سبتمبر 29, 2019

أُقيم بمحافظة المحويت اليوم حفل خطابي بمناسبة العيد الـ 57 لثورة 26 سبتمبر والذكرى الخامسة لثورة الـ 21 سبتمبر.

وفي الحفل هنأ محافظ المحويت فيصل بن حيدر القيادة السياسية بذكری أعياد الثورة اليمنية .. مؤكدا أن الاحتفال بهذه المناسبات هو احتفال الشعب بالنصر والصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته للعام الخامس.

وأكد أن الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية يتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الجبهات .. منوها بالانتصارات التي تتحقق في عمق أراضي العدو السعودي.

ولفت المحافظ حيدر إلى أن عملية نصر من الله أثبتت أن اليمن مقبرة الغزاة مهما امتلك العدو قوة وترسانة عسكرية .. معتبرا محاولات العدوان احتلال اليمن محرقة لأمواله وجيوشه.

وأشاد بن حيدر بمواقف أبناء المحويت ودورهم النضالي في مختلف المراحل الثورية والوطنية علی مر التأريخ .. منوها بما يقدمونه من دعم متواصل بالمال والرجال وقوافل الشهداء للذود عن سيادة الوطن وكرامة الشعب.

فيما لفت نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم إلی استمرار النضال لتحقيق أهداف الثورة اليمنية في رفض الوصاية والاحتلال والتدخل في شئون اليمن .

بدوره استعرض مدير مكتب الثقافة بالمحافظة مجاهد شاكر صفحات من النضال الثوري والوطني لأحرار اليمن في الدفاع عن الثورة والجمهورية .

تخلل الحفل الذي حضره عدد من وكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية وممثلي الأحزاب والقوی الوطنية وقيادات وكوادر القطاعات المختلفة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية فقرات وكلمات وقصائد شعرية معبرة وتكريم أعضاء مجلس نواب المحافظة ومدير أمن المحافظة السابق العميد محمد الحمزي بدروع الوفاء.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق