برئاسةوكيل اول المحافظة..إجتماع يناقش خطة سير عمل المراكز الصيفية بالمحويت

محويت نت

ناقش اجتماع للجنة الاشرافية للمراكز والمخيمات الصيفية بمحافظة المحويت اليوم برئاسة رئيس اللجنة وكيل أول المحافظة عزيز الهطفي خطة سير عمل المراكز الصيفية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم مديري مكتب المحافظ احمد مروان والتربية إبراهيم الزين والاعلام علي الأهجري ونائب مدير الشباب عبد ربه حاضر ومدير مدينة المحويت إبراهيم عبد الحميد إلی سير آداء المراكز والمهام المنجزة لأعضاء اللجنة الإشرافية وطبيعة الاجراءات والمهام التي ينبغي تنفيذها لإنجاح هذه المهمة الوطنية وتحقيق النفع للأبناء والمجتمع.

وأقر الاجتماع خطة للنزول الميدانية للإشراف على المراكز في عموم مديريات المحافظة وتكليف مدير مكتب الإعلام بإعداد خطة إعلامية شاملة تواكب خطة النزول الميداني والاشراف علی المراكز.

وجری في الاجتماع مناقشة آليات دمج خدمات المساحات الصديقة مع برامج وأنشطة المراكز والمخيمات الصيفية في مختلف مديريات المحويت.

وأشاد الوكيل الهطفي بجهود مكتب التربية وكل القائمين علی المراكز الصيفية… مؤكدا أن مستوی الاقبال علی المراكز يجسد الوعي المجتمعي بأهميتها حفاظا علی الأبناء من أوقات الفراغ وحمايتهم من الأفكار الهدامة في ظل الحرب الناعمة.

وحث علی مضاعفة الجهود لإنجاح الرسالة الدينية والوطنية لبرامج المراكز الصيفية..منوها بأن إنجاح أنشطة المراكز مسئولية جماعية يترتب عليها نجاح الهدف من إنشائها وتحصين الأبناء علميا وثقافيا خصوصا في حفظ كتاب الله والتزود بالعلوم والمهارات النافعة…

مقالات ذات صلة

إغلاق