فعاليات متنوعة احياء للذكرى السنوية للشهيد القائد رضوان الله عليه..

محويت نت

أقيمت في عدد من مديريات محافظة المحويت اليوم فعاليات ثقافية لإحياء الذكری السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعاليات بمديريات حفاش وملحان وبني سعد ألقيت كلمات استعرضت مقتطفات من حياة الشهيد القائد ودعوته للتيقظ بخطورة المشروع الامريكي الصهيوني علی حياة الامة ومعتقداتها.

و أشارت كلمات المشاركين إلى ما جسده فكر ومشروع الشهيد القائد المنبثق من القرآن الكريم والذي بات يمثل مشروع للأمة الإسلامية بأسرها لاستعادة مكانتها وكرامتها بين شعوب العالم.

وأكد المشاركون علی ضرورة استمرار المشروع القراني للشهيد والصمود والتصدي للعدوان السعودي الامريكي ورفد جبهات الشرف والبطولة لنيل الحرية والاستقلال وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأشارت الكلمات إلی الحاجة للتمسك بمشروع الشهيد في إعلاء كلمة الحق والتغلب علی الظروف والأزمات الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان والحصار.

كما أكد المشاركون علی المضي في درب الشهيد القائد في رفع راية الاسلام واعلاء كلمة الله ورفض الظلم والوصاية مهما بلغت التضحيات.

ودعا مسئولو المديريات إلی استلهام الدروس والعبر من مسيرة حياة الشهيد حسين بدر الدين للصمود في مواجهة العدوان .

تخلل الفعاليات، التي حضرها مسئولو الوحدات: السياسية لأنصار الله علي عبدالكريم ، والثقافية عبد الغني الدرب، والتربوية إبراهيم الزين وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية… فقرات إنشادية متنوعة وقصائد شعرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق