جرائم العدوان أعظم من جريمة نيوزلندا.. تصريح بارز في فعالية أربعة أعوام من الصمود بحفاش المحويت.

محويت نت.
السبت 16 مارس 2019،  -( المركز الإعلامي،)

أكدت احدى الكلمات في فعالية ثقافية أقيمت اليوم بمديرية حفاش محافظة المحويت بمناسبة أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان أن جرائم ومجازر تحالف العدوان الامريكي السعودي التي يرتكبها يومياً منذ أربع سنوات في اليمن بحق المدنيين الأبرياء أعظم وأبشع من جريمة استهداف المسلمين في أحد جوامع نيوزلندا التي ارتكبها أحد الارهابيين المتطرفين يوم أمس الجمعة.

الفعالية الثقافية أقيمت بحضور المسؤول الثقافي بمحافظة المحويت عبدالغني الدرب، ومسؤول أنصار الله بالمديرية حسن الوايلي، ومدير عام المديرية الشيخ خماش حبيش، ومدير أمن المديرية رائد علي حسن إبراهيم، وعدد من مسئولي ومشائخ وأعيان المديرية في مقدمتهم الشيخ أحمد اسماعيل عجلان، والشيخ علي الخطيب، والشيخ محمد حزام الآنسي.

وفي الفعالية ألقيت عدة كلمات أدانت استمرار جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها مجزرة كشر في حجة في ظل صمت وتواطؤ دولي لسفك دماء المدنيين وتدمير مقدرات اليمن، مستنكرين صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات تجاه هذه الجرائم البشعة بحق الأبرياء اليمنيين التي لا تقل عن جريمة استهداف المسلمين في مساجد نيوزلندا التي حدثت يوم أمس واستنكرها الجميع، بينما يلتزمون الصمت تجاه مجازر التحالف الامريكي السعودي في اليمن.

ونوهت الكلمات أن مرتكب جريمة نيوزلندا يحمل فكر متطرف متشدد ضد المسلمين يترجم حقيقة خبث وعداوة اليهود والنصارى تجاه المسلمين، بينما تواصل الأنظمة الاسلامية العميلة في مقدمتها السعودية والامارات الارتماء في احضان اليهود والنصارى والتحالف معهم لقتل المسلمين في اليمن بكل قبح وانحطاط.

وإلى ذلك أكد المشاركون استعدادهم وجهوزيتهم لرفد الجبهات بالرجال ودعمها بالمال، متمنين من الجميع بذل المزيد من الجهود في رفد ودعم الجبهات ونشر الوعي لمواجهة قوى الاستكبار العالمي امريكا واسرائيل وحلفائها من الأنظمة العربية الإسلامية في مقدمتهم السعودية والامارات.

وتخلل الفعالية مشاركات متنوعة وهتافات متعلقة، أبرزها قصيدة شعرية رائعة لشاعر المديرية الأستاذ محمد المقبول، نالت استحسان واعجاب جميع الحاضرين، كونها عبرت عن صمود وثبات وبأس وانجازات وانتصارات اليمنيين في مواجهتم لتحالف العدوان المتواصل منذ أربع سنوات رغم قباحة جرائم ومجازر العدوان وتخاذل الجميع عن نصرة اليمنيين ومظلوميتهم.

في ختام الفعالية تجول المشاركون في معرض الفعالية الذي افتتحه المنظمون، وتضمن صور ورسومات ومجسمات لأبرز جرائم العدوان وانتصارات الجيش واللجان الشعبية وانجازات القوتين الصاروخية والبحرية وسلاح الجو المسير خلال الأربعة الأعوام الماضية.

★ المركز الإعلامي بمحافظة المحويت،
————————————————

مقالات ذات صلة

إغلاق