الخبت المحويت تسير قافلة مالية بمناسبة أربعة أعوام من الصمود.

محويت نت

السبت 16 مارس 2019،
– المركز الإعلامي،

سيرت قبائل مديرية الخبت بمحافظة المحويت اليوم السبت قافلة مالية خلال تنظيمهم وقفة قبلية مسلحة في المرواح مركز المديرية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظة الشيخ حسين عركاض، وعضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الحكمي، ومدير عام المديرية الشيخ أحمد الولي، ومدير أمن المديرية علي الطويل، وعدد من مسؤولي ومشائخ وأعيان المديرية في مقدمتهم الأخ أمين مزارق، والشيخ محمد علي مطير، ألقيت عدة كلمات، وتخلل الوقفة هتافات متعلقة بالمناسبة.

وثمنت الكلمات جهود وتضحيات أبناء مديرية الخبت في مواجهة العدوان، مباركين صمود وثبات ووحدة الشعب اليمني المستمر منذ بدء العدوان على بلادنا.

واختتمت الوقفة بقراءة البيان الذي ندد استمرار جرائم العدوان وأبرزها مجزرة نساء وأطفال مديرية كشر بحجور حجة، مستنكراً صمت وتواطؤ المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية تجاه هذه الجرائم البشعة بحق أبناء الشعب اليمني المظلوم.

وشدد البيان على ضرورة التحرك وتكثيف الجهود لمواجهة كل مخططات العدوان بنشر الوعي ومواصلة التحشيد ورفد الجبهات، منوهاً ضرورة استشعار خطورة المرحلة التي يمر بها اليمنيين في معركتهم المقدسة ضد تحالف قوى الاستكبار والطغيان العالمي بقيادة امريكا واسرائيل وأحذيتهم السعودية والامارات ومرتزقتهم.

وأكد البيان استعداد المشاركين للالتحاق بالجبهات وتنفيذ كل الخيارات التي تقررها القيادة، لردع العدوان وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وتشهد مديرية الخبت حالة نفير متواصل في تنظيم الفعاليات والوقفات والأنشطة المختلفة بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود، كما هو الحال في كل مديريات محافظة المحويت، تأكيدا شدة البأس اليماني وقوة صمود وثبات اليمنيين بعد أربع سنوات من العدوان.

★ المركز الإعلامي بمحافظة المحويت
————————————————

مقالات ذات صلة

إغلاق