وقفتان في مدينة المحويت والطويلة تدين الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان السعودي الأمريكي.

محويت نت.

نظمت في مدينة المحويت والطويلة وقفتين احتجاجيتين لادانة الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحرب اقتصادية ممنهجة.

حيث أكدت قبائل عزلة الشرقي في مدينة المحويت خلال وقفة بمشاركة وكلاء المحافظة حسين عركاض وأحمد الأخفش ويحيی عبده إبراهيم ومدير مكتب المحافظ ابراهيم عبد الحميد ومسؤول أنصارالله بالمدينة بندر السقاف والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .. أن مخططات العدوان ستبوء بالفشل بصمود الجيش واللجان الشعبية وثبات أبناء الشعب ودعمهم للمرابطين في جبهات الكرامة.

وأشاد وكلاء المحافظة بتلاحم قبائل عزلة الشرقي ومواقفهم المناهضة للعدوان وأدواته ووعيهم بأهداف ومساعي النظامين السعودي الاماراتي وتصديهم للمتربصين بالأمن والاستقرار.

كما أكد أحمد الحكمي عضو رابطة علماء اليمن أن قضية الصحفي خاشقجي ليست حتى قطرة مما يرتكبه النظام السعودي ولكن أبى الله إلا أن يسلط العالم ضد هذا النظام المجرم

كما أكدت قبائل عزلة الضلاع الأسفل في الطويلة خلال وقفة بمشاركة وجهاء ومسؤولي المديرية ومشرف المديرية علي الخطيب استعدادها تقديم الغالي والنفيس في سبيل نصرة الوطن والدفاع عن كرامة الشعب.

ودعت الوقفة أبناء الشعب إلی تعزيز الصمود والثبات والصبر علی الظروف الصعبة ومواصلة دعم المرابطين في الجبهات حتی تحقيق النصر.

المركز الإعلامي بمحافظةالمحويت

مقالات ذات صلة

إغلاق