عضو سياسي أنصار الله المغلس يكشف ماوراء خبر إقالة المدعو بن دغر..

محويت نت

سليم المغلس
عضو المكتب السياسي لانصارالله

جرت عادة نظام صالح انه عند وصول الشعب لحالة كبيرة من السخط والخروج للشارع نتيجة سياسة الجرع التي كانت متبعة وعندما يبدأ توجه سخط الشعب نحو رأس النظام
يقوم صالح بخطوات من خلالها يحول السخط باتجاه الحكومة ويضحي برئيس حكومته بتغييره واتهامه وتحميله مسئولية ذلك وربما الاشاعة بالتحقيق معه ، بغية خداع وتخدير الشعب وامتصاص السخط وتمرير الجرعة والحفاظ على نفسه بايهام الشعب انه حسم الامر ووبخ الحكومة وان التغيير في اطار الاصلاحات الاقتصادية.

لذلك ليس غريبا على هادي ان يفعل مثل ذلك فهو جزء من النظام السابق ، الا ان هادي لم يفعل ذلك للحفاظ على سمعته وخوفا من اطاحة الشعب به كونه لم يتوجه السخط ضده و لم يتبق معه حاضن بالاساس.
بل فعل ذلك خدمة لتحالف العدوان الذي يواجه احتجاجات وسخط متنامي في المحافظات المحتلة خوفا من تطورها الى ثورة تخرجه من البلد.

ولذلك فشعبنا قد شب عن الطوق ولم يعد ينطلي عليه ذلك واعتقد ان معظم الشعب في المحافظات المحتلة تدرك اللعبة تماما فلم تتوجه ضد هادي للمطالبة باصلاحات اقتصادية او غيرها بل تجاوزت هذا المستوى الى رفض الاحتلال وطرده بمشاريعه الاستعمارية بما فيها سياسة التجويع والانهيار الاقتصادي واعادة قيمة الريال الى ماكان عليه قبل طباعة العملة.

مقالات ذات صلة

إغلاق